• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

3 مواجهات في ختام الأسبوع الـ 22 للأولى اليوم

دبا الفجيرة يصل للنقطة 50 والرمس يعرقل الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

عزز فريق دبا الفجيرة صدارته لدوري الدرجة الأولى بالفوز على مسافي بعقر داره 3-1 في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني والعشرين، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة، سجل لدبا لفجيرة، طارق الخديم في الدقيقة 48 وديارا بالدقيقتين 67 و91 ولمسافي البرازيلي سابو بالدقيقة 89.

وفى المباراة الثانية، فجر فريق الرمس أكبر مفاجأته هذا الموسم بعدما حرم فريق الفجيرة في عقر داره من نقطتين غاليتين بالتعادل 3-3 في اللقاء الذي شهد انقطاع التيار الكهرباء عن ستاد الفجيرة مما أدى لتأخر انطلاق الشوط الثاني لنحو 10 دقائق.

ورفع فريق الفجيرة رصيده إلى 45 نقطة يحتل بها المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد الرمس صاحب المركز الحادي عشر إلى 17 نقطة، وسجل للفجيرة اللبناني حسن معتوق بالدقيقة الـ 16 ويوسف خلفان بالدقيقتين 22 و59، فيما أحرز للرمس السنغالي ايرك بالدقيقتين 60 و94 والمغربي منير ديان بالدقيقة 91 من ركلة جزاء.

وبالتعادل تضاءلت فرص الفجيرة في الصعود لدوري الخليج العربي وأصبح فريقا اتحاد كلباء ودبا الفجيرة الأقرب لقطف بطاقتي الصعود.

وفى المباراة الثالثة، فاز فريق الجزيرة الحمراء بعشرة لاعبين على العروبة بعقر داره بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، فيما يمتلك العروبة 23 نقطة، سجل هدف الفوز للجزيرة الحمراء البرازيليان ديجو من ركلة جزاء بالدقيقة 36 ومارسيو بالدقيقة 80. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا