• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الموافقة على تمديد إجازة ياسين

حتا يكثف المفاوضات لتأكيد التجارب الخليجية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يوليو 2016

سامي عبد العظيم (دبي)

يواصل حتا تدريباته المكثفة في التجمع الداخلي في نادي النصر، بإشراف المدرب وليد عبيد ومساعده محمد العجماني والطاقم الفني المعاون، ضمن التحضيرات المكثفة للموسم الجديد، وهي المرحلة الأولى التي تسبق السفر إلى المعسكر الخارجي في منطقة بادجودينج القريبة من ميونيخ الألمانية، من 23 يوليو الجاري إلى 14 أغسطس المقبل، ويتضمن البرنامج خوض 6 مباريات ودية أمام الفرق الخليجية الأخرى، لبلوغ درجة الانسجام المطلوب بين لاعبي الفريق القدامى والجدد.

ويسعى الجهاز الإداري لحتا إلى الانتهاء من تحديد هوية الفرق الخليجية التي ينازلها «الإعصار» في المعسكر حتى لا تتعارض مع البرنامج الذي وضعه وليد عبيد، حيث تجرى المشاورات في وقت مبكر، لضمان الحصول على الموافقة المطلوبة من مسؤولي الفرق الخليجية.

وخضع لاعبو حتا للفحوص الطبية في دبي حسب الخطة المقررة من النادي، بعدما قام بالخطوة ذاتها بعض اللاعبين في رمضان، لتسريع خطوات مساعدة الفريق على بدء التجمع الأول في ملعب النصر، بالطريقة المطلوبة قبل السفر إلى المعسكر.

وحصل الأردني ياسين البخيت على إذن من الجهازين الفني والإداري لتمديد الإجازة، بعد إتمام مراسم زواجه في الأردن، حيث يلتحق باللاعبين في المعسكر، على الرغم من وصوله إلى الدولة أمس الأول لإتمام إجراءات الإقامة.

وفي الوقت نفسه، أكمل اللاعب البوركيني إسياكا إجراءات الفحص الطبي في دبي، بعد ساعات من وصوله إلى الدولة، تمهيداً لانضمامه إلى التجمع الداخلي، خصوصاً أن خطوة النادي بالتعاقد مع اللاعب حظيت بالتقدير المطلوب، نظراً للإمكانات التهديفية الكبيرة التي يتمتع بها، بما يجعله يمثل إضافة هجومية لـ «الإعصار» في الموسم الجديد.

ومن جانبه، أكد الروماني أدريان روبوتان لاعب حتا أهمية المعسكر التحضيري للفريق في ألمانيا، لبلوغ درجة الجاهزية الكبيرة التي تمنح الفريق فرصة الحصول على النتائج الجيدة في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن مستوى التحضير يجب أن يكون بدرجة 200%، حتى يكون الفريق في مستوى مواجهة التحدي الذي ينتظره، في مواجهة الرغبة القوية من الفرق الأخرى لتحقيق أفضل النتائج.

وأضاف: البداية كانت رائعة بكل تأكيد في التجمع الأول للفريق، ولم أشعر بأن هناك مشكلة في الانسجام مع اللاعبين، وأشكر المدرب واللاعبين على التقدير الذي حصلت عليه مع مواطني ميهاي، وهذا من شأنه أن يمنحنا الدافع القوي لمضاعفة جهودنا مع الفريق في فترة التحضيرات الحالية حتى تمضي الأمور بالمستوى الجيد.

وقلل أدريان من ارتفاع درجات الحرارة في فترة التحضيرات الحالية قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي، وقال: إن المطلوب تجاوز كل الظروف، حتى يستعد الفريق بالطريقة المناسبة للاستحقاقات التي تنتظرنا، وقال: لن نتذكر أي شيء يمكن أن يؤثر في تركيزنا، ونتطلع فقط إلى تقديم الصورة اللائقة عن فريقنا، وندرك جيداً أنه يجب أن نسعى للأفضل، والحصول على النتائج المطلوبة، وبقليل من التركيز يمكن أن يكون الفريق في الدرجة التي تساعده على دخول أجواء الموسم الجديد بالرغبة القوية في انتزاع النتائج الإيجابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا