• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحت شعار «شكراً خليفة»

اللجنة المنظمة تكمل تحضيراتها لانطلاقة «دولية العين للناشئين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

ازدانت شوارع مدينة العين ومراكزها التجارية، استعداداً لاستضافة الفرق المشاركة في النسخة السابعة من بطولة العين الدولية لكرة القدم للناشئين 2014 التي تنطلق غداً وتستمر حتى 19 الجاري، على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة، بمشاركة 7 فرق، هي منتخبنا الوطني للناشئين تحت 17 سنة، بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، كاشيوا ريسول الياباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، بنفيكا البرتغالي، هامبورج الألماني، ونادي العين مستضيف البطولة.

وحرصت لجنة التسويق في البطولة بالتعاون مع لجنتي الجماهير والإعلام على توزيع «البروشورات» الخاصة بالبطولة، والإعلام، واللوحات الكبيرة التي تحمل المعلومات المتعلقة بدولية العين التي تضمنت الكشف عن الجوائز المخصصة للجماهير الراغبة في حضور مباريات النسخة السابعة، وجدول البطولة في أرجاء المدينة، قبل اكتمال وصول الفرق المشاركة مساء اليوم.

واعتمدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة في اجتماعها السادس أمس الأول، بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب خليفة بن زايد بنادي العين تحت عنوان الـ «100%»،«شكراً خليفة» شعاراً لحفل افتتاح البطولة.

وترأس الاجتماع بالإنابة عن محمد عبيد حمدون، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين للكرة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، خليفة سليمان، مدير البطولة، بحضور رؤساء جميع اللجان العاملة.

وناقش الاجتماع ما أنجز من أعمال اللجان كافة، وكان أمس الأول آخر موعد لجميع اللجان من أجل إكمال المهام الملقاة على عاتق كل لجنة عاملة بالبطولة، بمشاركة مسؤول اللجنة الأمنية العقيد ركن أحمد الشحي، الحاصل على درجة الماجستير في إدارة الفعاليات من جامعة ليدز متروبوليتان- بالمملكة المتحدة، حيث جاءت مشاركته في الاجتماع مهمة، وحظيت بإشادة خليفة سليمان ورؤساء جميع اللجان.

وأكد خليفة سليمان، أن الشكر والتقدير والوفاء والولاء للقائد الوالد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، أقل تعبير له على كل ما قدمه وظل يقدمه للوطن والمواطنين، من تطور وتقدم واستقرار وتنمية وأمان ينعم به كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة. وأشار سليمان إلى أن التحضير للبطولة يمضي وفق مستوى التخطيط والتوقعات، لمتابعة النجاح الذي حققه نادي العين في هذا الصدد، وهناك فرصة جديدة لتأكيد هذه الحقيقة في النسخة الجديدة من البطولة، خصوصاً أن العمل يجري على أكثر من صعيد لدعم النجاح وجذب الجماهير.

وتوقع سليمان أن تشهد النسخة الحالية من البطولة تطوراً لافتاً في المستوى الفني، ما يؤدي إلى أجواء رائعة من الإثارة بفضل المواهب الجيدة بصفوف الفرق المشاركة والرغبة بالمنافسة على اللقب، ونتمنى أن تحقق النسخة الحالية درجة النجاح المطلوبة بوجود الجماهير التي تعشق المتعة الكروية بأقدام العناصر الشابة والمواهب الكروية الممتازة. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا