• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

برعاية ذياب بن زايد

كأس زايد للناشئين تنطلق اليوم بـ 3 مباريات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، تنطلق اليوم دورة كأس زايد الدولية للناشئين تحت 17 سنة في نسختها الـ14، التي ينظمها نادي الوحدة وتستمر فعالياتها حتى الـ20 من الشهر الجاري بمشاركة أندية الوحدة والزمالك والأهلي المصريين والرجاء المغربي واتلتيكو مدريد الإسباني وبوتافوجو البرازيلي.

وتدشن الدورة بلقاء الرجاء والأهلي في السادسة مساء بعد حفل الافتتاح المبسط الذي يسبقها على ستاد آل نهيان بأبوظبي، ويليها لقاء الوحدة وبوتافوجو في الثامنة مساء على الملعب نفسه، بينما يقام لقاء ثالث اليوم أيضاً يجمع اتلتيكو مدريد مع الزمالك على ملعب مركز التربية الرياضية العسكرية في الساعة 7:30.

واكتمل عقد الفرق المشاركة بوصول الرجاء أمس حيث حلت جميعها بفندق جراند ملينيوم الوحدة وتدربت على ملعبي التربية الرياضية العسكرية والمؤسسات، في ختام تحضيراتها لاستهلال الدورة.

وأكد مطر محمود الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة، أن كافة الترتيبات مكتملة لانطلاق دورة ناجحة تحقق مكاسبها الفنية للوحدة والفرق المشاركة، وقال: نرحب بالمشاركين ونشكرهم على تجاوبهم مع دعوتنا للمشاركة في هذه الدورة الرائدة ونتمنى أن يوفق الجميع في تحقيق الفوائد المرجوة منها، ونشكر سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي على رعايته الكريمة ومجلسي إدارة النادي وشركة كرة القدم على توفيرهم كل أسباب النجاح، ومجلس أبوظبي الرياضي على دعمه الكبير للدورة التي تكمل عقدها الثاني وهي تقدم باستمرار نجوما للمستقبل وتصقل مواهب الناشئين بالنادي عبر الاحتكاك بمدارس كروية متنوعة، كما نثمن شراكتنا مع أبوظبي للإعلام الراعي الإعلامي للدورة.

وأضاف: جماهير الرياضة على موعد مع الإثارة والتشويق عبر مباريات هذه الدورة التي سيكون الدخول لجميع مبارياتها مجانا والدعوة موجه للجمهور قاطبة مواطنين ومقيمين لحضور المباريات وقضاء أمسيات كروية رائعة ومتابعة نجوم الغد الذين سواء في الوحدة أو بقية الفرق المشاركة في الحدث، الذي أنهت اللجنة المنظمة كافة الأمور التنظيمية والإدارية المتعلقة به ونحن على ثقة بخروج التنظيم في أفضل صورة ممكنة ليمثل استمرارا للنجاحات التنظيمية السابقة لهذه الدورة عبر تاريخها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا