• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كايو ينضم إلى برنامج الإعداد

زلاتكو يعود إلى قيادة تدريبات «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يوليو 2016

صلاح سليمان (العين)

يقود الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين، تدريب «الزعيم»، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، على ستاد خليفة بن زايد، ويسبقه عقد اجتماع مع لاعبي الفريق، في حضور الطاقم الفني المساعد والإداري، يتحدث خلاله عن برنامجه في الفترة المقبلة، وتجهيز «البنفسج» لخوض الاستحقاقات المقبلة على المستويين المحلي والآسيوي، والتي يستهلها باستضافة لوكوموتيف الأوزبكي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا في 23 أغسطس المقبل في استاد هزاع بن زايد.

وكان زلاتكو قد وصل إلى مدينة العين في ساعة مبكرة من صباح اليوم عن طريق مطار دبي الدولي، بعد أن أمضى إجازته السنوية مع أسرته في بلاده.

وشهد تدريب أمس الأول انضمام البرازيلي الجديد كايو لوكاس «22 عاماً» الذي وصل منذ يومين قادماً من كاشيما أنتلرز الياباني، بعد أن وقع عقداً مع العين لمدة ثلاثة مواسم، بدلاً من مواطنه فليبي باستوس، وهو يشغل مركز الجناح الأيسر. ويعود لاعبو «الزعيم» لمواصلة التدريبات، عقب الراحة القصيرة التي حصلوا عليها أمس لمدة 24 ساعة.

ومن جهته، أعرب كايو عن سعادته بانضمامه رسمياً إلى تدريبات العين، متمنياً أن يحالفه التوفيق في الظهور المشرف مع «الزعيم»، وأن يسهم بقدر كبير في تحقيق الطموحات التي تترقبها جماهير النادي.

ونشر كايو نشر صورة على حسابه الخاص، وهو يشارك في أول حصة تدريبية مع العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا