• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وصف مجلس إدارة النادي بـ «الاستثنائي»

إبراهيم عبد الملك: الأهلي يستحق لقب «فريق الأحلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

مراد المصري (دبي)

تقدم إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضية، بالتهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي زعاه الله، الرئيس الفخري للنادي الأهلي، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس النادي الأهلي، وإلى عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة الأهلي، بمناسبة تتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب دوري الخليج العربي للمرة السادسة في إنجاز يضاف لسلسلة الإنجازات التي حققتها القلعة الحمراء في مختلف الألعاب الرياضية.

وأكد إبراهيم عبد الملك، أن الأهلي كان الفريق الأكثر تكاملاً خلال مشوار المسابقة، وقال: «منذ بداية الموسم كانت رؤية وهدف الأهلي واضحة وتتمثل في المنافسة على اللقب والتتويج به، وقد اثبت هذا الأمر على أرض الواقع، كما أن تكامل التشكيلة من حيث تقارب المستويات بين اللاعبين الأساسيين والاحتياط انعكست عليه بشكل إيجابي».

وتابع: «رغم الظروف الصعبة التي مر بها خصوصاً إيقاف المدرب كوزمين، إلا إنه تمكن من إدارة الفريق بنجاح يعكس كفاءته وقدرته على توظيف إمكانيات لاعبيه بأفضل صورة ممكنة، وبالتالي جاء التتويج باللقب في نهاية المطاف».

وأشار عبد الملك إلى أن فريق الأهلي هذا الموسم يستحق لقب «فريق الأحلام» نظراً للإنجازات التي حققها ، وقال :«القلعة الحمراء حصدت لقبين، وموسمها لم ينتهي بعد، فهناك نهائي كأس الخليج العربي ونهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكلاهما بات هدفاً للاعبين والإدارة، لذلك أرى أن إدارة النادي الأهلي بقيادة عبد الله النابودة على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخي لقلعة الفرسان وغير مسبوق لأي ناد حال تحققت الرباعية هذا الموسم، وحتى لو لم تتحقق فيكفي الأهلي أنه الأقوى والأفضل هذا الموسم واستحق عن جداره اللقبان، السوبر والدوري، وبشكل عام إدارة الأهلي عملت بشكل استثنائي هذا الموسم وتفوقت على نفسها عبر جمع أفضل اللاعبين والعمل على تعزيز قوة الفريق من موسم لأخر».

وتابع: «الأهلي يمتلك اللاعبين الأفضل في الموسم، في كل المراكز ويكفي أنه يضم بين صفوفه ما يقرب من 8 لاعبين دوليين وهو ما كان وراء الإنجازات، وأشار إلى أنه كان على ثقة من حسم الأهلي للقب مع نهاية الدور الأول بعدما نجح الفرسان في الابتعاد بالصدارة وتحقيق الفوز على الشباب المنافس المباشر» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا