• الجمعة 25 جمادى الآخرة 1438هـ - 24 مارس 2017م

30 دقيقة جلسة مغلقة مع اللاعبين بغرفة الملابس لإعادة شحذ الهمم

كوزمين يطالب «الفرسان» بـ «رباعية تاريخية» والمنافسة في البطولة «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

معتز الشامي (دبي)

لم يستغرق الاحتفال بدرع الدوري سوى دقائق معدودة، حتى جمع الروماني كوزمين اللاعبين في غرفة خلع الملابس في جلسة مغلقة، حملت العديد من ملامح المدرب وعقلية لاعبيه، حيث هنأ كوزمين لاعبيه على الإنجاز الذي تحقق بفضل جهودهم وما بذلوه من تعب وعرق خلال موسم كامل، ومشوار صعب حفل بتدريبات متتالية، وطالب المدرب خلال الجلسة التي استغرقت 30 دقيقة، لاعبيه ضرورة الإسراع في غلق باب الاحتفالات وتأجيلها حتى نهاية الموسم بعد الفوز بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، لأن الفريق مقبل على مواقف صعبة تتطلب استمرار التركيز وعدم الشعور بالتشبع والاكتفاء بما تحقق، لاسيما أن الجماهير لن ترحم اللاعبين التي تحتفل بهم الآن حال خسروا بقية البطولات دون أن يقاتلوا عليها بقوة وشراسة واحترافية.

وطالب كوزمين لاعبيه التمسك بعقلية الفوز والتحلي بروح الاحترافية العالية، في إطار رغبته في شحذ همهم قبل المواجهة المصيرية أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، وهي المباراة التي سيكون لزاماً على الأهلي حسمها بالفوز لضمان التأهل للدور الثاني.

وشدد كوزمين على أن المرحلة المقبلة تتطلب جهد وعمل مضاعفا، لاسيما أن الأهلي بات بطلاً للدوري وسيجد منافسة شرسة من جميع الفرق التي توجهه في أي بطولة، ما يشير إلى رغبة المدرب في تحقيق إنجازات تاريخيه غير مسبوقة سواء للأهلي أو له كمدرب، حيث لم يسبق للمدرب الروماني الفوز بأي كأس في الإمارات باستثناء لقبي الدوري مع العين ولقب دوري ثالث على التوالي له كمدرب للأهلي، حتى بات صائداً محنكا للقب الدوري بشكل عام أينما حل وأرتحل، ويلعب الأهلي نهائي كأس الخليج العربي يوم 19 الجاري أمام الجزيرة، ونهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة يوم 18 مايو المقبل أمام العين.

تاريخ جديد

وسطر مدرب الأهلي تاريخاً جديداً له في دوري الخليج العربي، ليصبح أول مدرب يحصد 3 ألقاب دوري متتالية مع فريقين مختلفين وجاء اللقب الثالث لكوزمين، ليؤكد تفوقه على صعيد المدربين، بعد الفوز الذي حققه الأهلي على الوصل 2 - 1 ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري، ليحسم الدوري قبل 3 جولات عن أقرب ملاحقيه الشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا