• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استدعاء شهود قضية مقتل رجل أعمال هندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

أحمد مرسي ( الشارقة )

الشارقة (الاتحاد)

أجلت محكمة الشارقة الشرعية قضية مقتل رجل الأعمال الهندي، والمتهم فيها ابن صديقه الذي استقدمه من بلاده للعمل لديه في أحد المحال التجارية التي يمتلكها في الإمارة، لاستدعاء شهود الإثبات، من زملاء العمل الذين أبلغوا عن الواقعة. وأكد المحامي سالم عبيد بن ساحوه، المحامي عن القتيل أن أهل القتيل (أ. ب. 53 عاماً) تمسكوا بالقصاص من القاتل (ع. ك. 22 عاماً)، خلال جلسة عقدتها المحكمة أمس، برئاسة القاضي حسين العسوفي، ورفضوا الدية. وقال إن المحكمة طلبت حضور عدد من الأشخاص كشهود إثبات للواقعة ممن يعملون في المتجر التابع للقتيل للإدلاء بشهادتهم حول الواقعة خلال جلسة ستعقد الأسبوع المقبل.

وأضاف أن الواقعة تعود لأشهر عدة، وأن رجل الأعمال الهندي «القتيل»، كان قد استقدم ابن صديقه «المتهم بالقتل» من بلاده للعمل لديه في أحد المحال التجارية، وبعد بقائه في العمل لأشهر عدة باغته في شقته وطعنه مرات عدة بسكين ثم سرق أموالاً كانت بحوزته.

وذكر محامي المجني عليه أن القتيل رجل أعمال يملك مجموعة من المتاجر في الشارقة، وتبين أن القاتل قدم للدولة منذ نحو عام، وهو ابن لصديق رجل الأعمال.

وذكر أن أجهزة البحث الجنائي في القيادة العامة لشرطة الشارقة قامت بالتحقيق مع ما يقارب 200 شخص، هم من العاملين في المتاجر الذين يرتبطون بعلاقات عمل مع المجني عليه، ومن خلال جمع الأدلة والبراهين والتحريات ثبت لديهم تورط الشخص في ارتكاب الجريمة، كما أن جهات التحقيق توصلت للأموال المسروقة في الغرفة الخاصة بالمجني عليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض