• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولة الناشئين للشطرنج بالفجيرة

عمران الحوسني يتصدر فئة 14 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

اشتعلت المنافسة على صدارة بطولات الإمارات الفردية للشطرنج للفئات العمرية 8 و10 و12 و14 سنة، بانتهاء الجولة السابعة بين أندية أبوظبي والشارقة والفجيرة، ففي فئة 14 سنة يواصل عمران الحوسني لاعب أبوظبي صدارته برصيد 6 نقاط، وفي فئة 12 سنة يتصدر زميله سلطان الزعابي برصيد 6 نقاط ونصف النقطة.

وفي فئة 10 سنوات يتصدر لاعبان هما عمران السدراني من الفجيرة وعمر الطاهر من الشارقة برصيد 6 نقاط، أما منافسات بطولة فئة 8 سنوات فقد حلق لاعب الفجيرة بالمركز الأول منفردا برصيد 7 نقاط، وحصل على العلامة الكاملة من دون أي خسارة أو التعادل، واقترب من لقب البطولة.

وفي الجولة السابعة في بطولة فئة 14 سنة سيطر الحرص على الطاولات الأولى، وأسفرت الطاولتان الأولى والثانية عن تعادل كل من سيف العلماء من نادي دبي مع المتصدر عمران الحوسني من أبوظبي، وسلطان أحمد فريد من دبي، مع سعيد الطاهر من الشارقة، وعلى الطاولة الثالثة فاز طلال الحمادي من الشارقة على فيصل علي من دبي. وتصدر البطولة عمران الحوسني برصيد 6 نقاط، وجاء ثانياً لاعب دبي سلطان أحمد فريد برصيد 5 نقاط ونصف النقطة.

وفي بطولة فئة 12 سنة أسفرت نتائج الجولة السابعة عن فوز المتصدر سلطان الزعابي من نادي أبوظبي على سالم عبدالرحيم من الشارقة، وفوز حارب الشامسي من العين على  أحمد الحفيتي من الفجيرة، وفوز لاعب دبي سالم أحمد سالم على سعيد الحوسني من أبوظبي. وتصدر البطولة برصيد 6 نقاط ونصف لاعب نادي أبوظبي سلطان الزعابي.

أما بالنسبة لبطولة الإمارات الفردية تحت 10 سنوات فقد ألحق لاعب الشارقة عمر الطاهر بالمتصدر عمار السدراني من الفجيرة على صدارة البطولة، حيث تساوى اللاعبان على المركز الأول برصيد 6 نقاط، بعد تعثر البطل في الجولة السابعة، وفوز عمر الطاهر على لاعب العين عبدالله النيادي، وعلى الطاولة الثالثة فاز لاعب نادي أبوظبي سلطان الدرمكي على لاعب الفجيرة هيثم الكندي، وفوز راشد الشاعري من الشارقة على لاعب أبوظبي زايد الحوسني.

وتصدر البطولة كل من لاعب الفجيرة عمار السدراني وعمر الطاهر برصيد 6 نقاط، وحل بالمركز الثالث حمد عصام من الفجيرة.

وفي بطولة فئة 8 سنوات أسفرت نتائج الجولة السابعة عن تصدر لاعب نادي الفجيرة خليفة خالد صقر بالعلامة الكاملة من دون أي خسارة أو التعادل برصيد 7 نقاط، بعد فوزه في الجولة السابعة على لاعب دبي علي العلماء، كما فاز خالد الطاهر من الشارقة على لاعب العين هزاع محمد، فيما تعادل على الطاولة الثالثة عبد الرحمن الطاهر من الشارقة مع لاعب نادي العين غيث النعيمي.

وبانتهاء الجولة السابعة تصدر خليفة صقر بالعلامة الكاملة 7 نقاط، ويأتي في المركز الثاني لاعب الشارقة خالد الطاهر برصيد 5 نقاط ونصف النقطة، وحل لاعب العين غيث النعيمي المركز الثالث برصيد 5 نقاط. (الفجيرة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا