• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السفير الفلسطيني لـ«الاتحاد»:

«تراحموا» تؤكد موقف الإمارات الثابت تجاه فلسطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

محمود خليل (دبي)

محمود خليل (دبي)

أشاد السفير عصام مصالحة قنصل عام دولة فلسطين بدبي القائم بأعمال السفارة الفلسطينية في الإمارات، بالموقف الإماراتي الثابت تجاه القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ودعم دولة الإمارات المستمر لقضيته العادلة.

وثمن في حديث مع»الاتحاد» مبادرات الإمارات وإسهاماتها الكبيرة في دعم القضية الفلسطينية. وأعرب عن شكر الفلسطينيين حكومة وشعباً للقيادة الإماراتية الرشيدة، مؤكداً أن مواقف القيادة الإماراتية تسهم بقوة في إنجاز الحقوق الفلسطينية. واعتبر أن حملة «تراحموا» لمساعدة آلاف اللاجئين في الأردن ولبنان إضافة إلى المتضررين في غزة وباقي الأراضي الفلسطينية ليست بالغريبة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، صاحب المبادرات القومية المشهورة في كل محنة عربية.

وقال إن المتضررين والمنكوبين من أبناء الشعب الفلسطيني ينظرون بعين التقدير والامتنان للعون الإماراتي المتمثل بحملة (تراحموا)، مثمناً الدور الإنساني الرائع لدولة الإمارات في تحسين الحياة وصون الكرامة الإنسانية للفلسطينيين. مشيراً أن المبادرة ستخفف آثار المحنة التي يتعرضون لها، منوهاً أن هذه المبادرة ليست الأولى وهي تعبر عن روح صادقة تدرك عمق المسؤولية تجاه المأساة وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني. واعرب مصالحة عن تقدير الفلسطينيين للجهود والدور المهم الذي تقوم به دولة الإمارات. ونوه بالدور المميز الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لدعم الأسر الفلسطينية وتنمية مؤسسات الصحة والتعليم في الأراضي المحتلة.

وقال إن الشعب الفلسطيني يلمس حضور دولة الإمارات ودورها في دعم كفاحه وصموده وتضميد جراحه من خلال العديد من المبادرات والمساعدات المتعددة التي دأبت الإمارات وقيادتها الأصيلة على تقديمها لدعم صمودهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض