• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ضباب يلف شوارع رأس الخيمة والشرطة تحذر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

شهدت شوارع ومسارات رأس الخيمة، في صباح أمس الباكر، ضعفاً في مستوى الرؤية الأفقية نتيجة لمواصلة تشكل الضباب الذي استمر حتى الساعة التاسعة صباحاً، الأمر الذي دفع بالوجود الفوري للدوريات الشرطية والعناصر والأفراد للتوعية بأهمية أخذ الحيطة الحذر.

وحذرت شرطة رأس الخيمة السائقين وأفراد الجمهور من خلال مختلف الوسائل المتاحة لديها منها مواقع التواصل الاجتماعي التي نشرت من خلالها رسائل توعوية عدة متعلقة بالحالة الجوية الغير مستمرة.

وأشار المقدم مروان عبدالله جكة مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، إلى أن الشرطة توجهت عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتاحة لديها، منها «التويتر» و«الانستجرام» و«الفيس بوك»، وموقعها الإلكتروني نحو بث وإرسال عدد من الرسائل التحذيرية المتعلقة بالطقس، وتشكل الضباب في مختلف المواقع أهمها الشوارع والمسارات.

وذكر أن المسارات شهدت صعوبة في مدى الرؤية الأفقية، الأمر الذي تطلب الوجود الأمني للأفراد العناصر والدوريات الشرطية، إلى جانب تحذير غيرهم من الأفراد عبر الرسائل الموجه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن الرسائل تضمنت أخذ الحذر أثناء القيادة في حال تشكل الضباب الكثيف، وعدم استخدام الإشارات التنبيهية للخطر أثناء القيادة، إلا في الحالات الطارئة، وغيرها من الأمور.

وأكد أن التقيد التام بمختلف الأنظمة المرورية المتعلقة بالسير والمرور أسهمت في عدم تسجيل أي حوادث مرورية خطرة، في ظل هذه الحالة الجوية غير المستقرة، داعياً الجميع إلى مواصلة الاستمرار التقيد بذلك للحفاظ على أرواح الجميع والممتلكات من خطر الحوادث والإصابات، وتحقيق الانسيابية المروية التامة على مختلف المسارات والشوارع والمناطق السكنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض