• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي الرياضي» يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة متخصصة في التسويق والرعاية والإعلام

رئيس اللجنة الأولمبية البريطانية يشيد بتطور الإمارات في مجال استضافة البطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

أشاد اللورد سبستيان كو، رئيس اللجنة الأولمبية البريطانية وأسطورة ألعاب القوى، بالتطور الذي تشهده الرياضة في الإمارات على صعيد استضافة وتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، كما أشاد رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد لندن 2012 بنجاح دبي في تنظيم مجموعة متنوعة وكبيرة من الأحداث الرياضية الدولية بتميز، وهو الأمر الذي بات محل ثناء وإشادة من المجتمع الرياضي الدولي.

جاء ذلك خلال لقاء د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي مع اللورد سبستيان كو في معرض ومؤتمر سبورت أكورد الثاني عشر الذي تختتم أعماله في مدينة انطاليا التركية اليوم.

وكانت مدينة لندن قد فازت بالمركز الأول كأفضل مدينة رياضية في مجال استضافة وتنظيم الأحداث الرياضية، بفضل تنظيمها لدورة الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية التي ترأس لجنتها التنظيمية اللورد كو، فيما فازت دبي بالمركز الثاني في هذا المجال خلال الحفل الذي تم في العاصمة البريطانية لندن في عام 2013.

وزار جناح المجلس العديد من الشخصيات الرياضية وأعضاء الاتحادات الرياضية الدولية الذي بحثوا إمكانية التعاون مع مجلس دبي الرياضي، وتعزيز حضور اتحاداتهم الرياضية في الدولة. من جهة ثانية وقع المجلس اتفاقية تعاون مع مؤسسة بريطانية متخصصة في تزويد البيانات الخاصة بالتسويق، وذلك من أجل الاستفادة من قاعدة البيانات وعملاء هذه المؤسسة الدولية المرموقة في مجال التسويق والإعلام والرعاية، بهدف توسيع دائرة الاتصال مع المؤسسات الدولية في مختلف المجالات.

ووقع الاتفاقية د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، على هامش مشاركة وفد المجلس في معرض ومؤتمر «سبورت اكورد»، وقال الشريف: «نحن سعداء بهذه الاتفاقية التي تتيح لنا التواصل مع العديد من المؤسسات الرياضية والعاملة في مجال الترويج والإعلام، لاسيما وأن لهذه المؤسسة علاقات واسعة ومكانة مرموقة وصدقية في نقل الأخبار والتقارير والإحصاءات والدراسات التخصصية».

وبموجب الاتفاقية ستقوم المؤسسة البريطانية بتوزيع الأخبار والتقارير والبيانات الصحفية عبر الموقع الرسمي والإصدارات التي تتولى إصدارها، كما تتيح لممثلي المجلس وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي بالدخول إلى قاعدة البيانات والدراسات الخاصة بالمؤسسة.

وتمتلك المؤسسة قاعدة بيانات كاملة، والبرامج الزمنية لأكثر من 300,000 فعالية رياضية في أكثر من 150 نوعاً من الرياضة، مما يمنح أداة تخطيط أساسية للمشتركين معها لوضع الخطط والبرامج من الآن وحتى عام 2020. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا