• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«اللاجئون» يأسرون القلوب «عبر الأثير» في «تراحموا»

في الإمارات.. قيادة تتواصى بالمرحـمة وشعب يبادر بالعطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

ابراهيم سليم

إبراهيم سليم (أبوظبي)

بلغت حصيلة البث المباشر الموحد للقنوات المحلية على مستوى الدولة، المرافق لحملة «تراحموا» التي وجه بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لدعم الأشقاء من اللاجئين السوريين في بلاد الشام، 150 مليون درهم، خلاف مئات الأطنان من الملابس والبطاطين والمواد الغذائية، حيث استمر البث من الساعة الثانية من ظهر أمس حتى الساعة السابعة مساءً، بعد أن تم تمديده ساعة اضافية كاملة، وبرعاية الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

وكانت »أبوظبي للإعلام«، أطلقت أمس بثاً تلفزيونياً مباشراً لحملة «تراحموا» على شبكة قنواتها التلفزيونية، حيث قام تلفزيون أبوظبي، من خلال استوديو مباشر وفي بث موحد مع قنوات الدولة بحملة تبرعات لإغاثة اللاجئين والمتضررين من البرد القارس.

وبدأ البث على قنوات أبوظبي في الثانية ظهراً، واستمر حتى السابعة مساءً. وشهدت الحملة تبرع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بمبلغ 20 مليون درهم.وأكد معالي محمد القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، انه بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومتابعة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، تم اطلاق عملية تبرعات حملة »تراحموا« الإنسانية على مستوى الدولة حيث شاركت المدارس والهيئات والشركات والأفراد فيها، حتى الأطفال كان لهم دور في الحملة اذ أحضروا حصالاتهم وتبرعوا بها لدعم أشقائهم في بلاد الشام.

وأضاف: أن مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم متعددة وعلى مستوى العالم كان لها صدى كبير وقدمت الخير لكل محتاج في الكرة الأرضية مثل مبادرة »سقيا الإمارات« و»نور دبي« والعديد من المبادرات المختلفة.

وأضاف معاليه أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان سبق بعطائه العاصفة وأمر بحملة »تراحموا« التي تعكس رؤية الإمارات ومواقفها الإنسانية التي زرعها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض