• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

منتخب التنس يقترب من بطاقة كأس ديفيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

اقترب منتخبنا للتنس من حجز بطاقة الصعود إلى المجموعة الثالثة لمنطقة آسيا وأوقيانوسيا في منافسات كأس ديفيز، وذلك بعدما تأهل إلى نصف النهائي ليلتقي البحرين اليوم. ويعني تحقيق الفوز ضمانه إحدى البطاقتين المؤهلتين بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية. وجاء صعود منتخبنا إلى نصف النهائي، بعدما اختتم مشواره في دور المجموعات بحصد العلامة الكاملة للمنافسات التي تقام في الأردن، بعد الفوز أمس على السعودية بثلاث مواجهات من دون رد، ليكون فوزه الثالث، بعدما تغلب على ميانمار وسلطنة عمان بالنتيجة نفسها، بما منحه صدارة ترتيب المجموعة الأولى بثلاثة انتصارات.

وجاء فوز منتخبنا على السعودية، بعد تفوق عبد الرحمن الجناحي على عيسى الربضي 2 - 1 6-4 و2-6 و7-5، وتفوق عمر بهروزيان العوضي على عبدالله الفراج 2 - صفر 6-4 و6-2، وفاز الثنائي عبد الرحمن الجناحي وعمر بهروزيان العوضي على فيصل الربضي وعبدالله الفراج، 2 - صفر 6-4 و7-6.

وكان منتخبنا تراجع قبل عامين إلى المجموعة الرابعة في المنافسات التي أقيمت في إيران، فيما بات يمتلك حاليا فرصة العودة للمجموعة الثالثة والارتقاء بتصنيفه الدولي، علماً أن النسخة الحالية التي تقام في الأردن تشهد مشاركة 9 دول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا