• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

حفل مميز لانطلاقة النسخة العاشرة

عروض تراثية وثقافية في افتتاح «صيف بلادي» 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يوليو 2016

عماد النمر (الشارقة)

تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضية، افتتح إبراهيم عبدالملك، الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب، البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي» لعام 2016 بالصالة المغطاة بنادي الشارقة للفروسية.

وتضمنت فقرات الحفل عروض قفز الحواجز قدمها الفرسان (محمد سلطان اليحيائي، وعلي حمد الكربي، وأيمن ناصر) من نادي الشارقة للفروسية، إضافة العروض التراثية والثقافية والفنية التي تغنت بحب الوطن قدمتها مجموعة من منتسبات مركزي فتيات رأس الخيمة ومربح، كما قدمت فرقة مسرح دبي الشعبي مجموعة من الرقصات الشعبية التراثية التي حاكت أصالة الماضي وعراقته.

واختتم الحفل بصورة جماعية ضمت جميع رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي» والفرق التطوعية ومنسوبي المراكز.

شهد الحفل خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة رئيس اللجنة المنظمة وعبدالله سعيد النعيمي عضو مجلس إدارة الهيئة، والدكتور حبيب غلوم المستشار الثقافي لوزارة الثقافة وتنمية المعرفة، نائب رئيس البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية، ومحمد جمعة بن هندي عضو المجلس الاستشاري في الشارقة، وخميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد كرة القدم، إلى جانب الشركاء الاستراتيجيين وعدد كبير من رؤساء الأندية الرياضية ومديري إدارات ورؤساء أقسام وزارة الثقافة وتنمية المعرفة والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والمراكز الشبابية التابعة لها، وعدد من منتسبي البرنامج وأولياء الأمور.

وبدأت فقرات حفل الافتتاح بمجموعة من الأبيات الشعرية التي قدمتها خديجة العبدولي عريفة الحفل، ثم عزفت فرقة موسيقى مدرسة الشرطة السلام الوطني، بعد ذلك ألقى خالد المدفع كلمة الحفل رحب فيها بالحضور وأكد خلالها أن «صيف بلادي 2016» سيكون صيفاً ممتعاً ورائعاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وقال: نسعى هذا العام إلى ترك بصمة راسخة تنير ذاكرتنا بروح التعاون وحب الوطن وروح الشباب في فعالية نترقبها في كل عام لتكون رحلة ممتعة بين أنشطة وإبداعات وأفكار ومغامرات مفيدة ومفاجآت مثيرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا