• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الليجا تنطلق 21 أغسطس

الكلاسيكو.. 4 ديسمبر في «كامب نو» و23 أبريل في ال«برنابيو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

دبي - الاتحاد

سحبت أمس قرعة الموسم الجديد «2016-2017» للدوري الإسباني، الذي ترقبت فيه أنظار الجماهير كالعادة لمعرفة موعد مواجهة «الكلاسيكو» بين برشلونة حامل اللقب وريال مدريد بطل أوروبا ووصيف الدوري، وأسفرت القرعة عن قيام مباراة الذهاب لهذه المواجهة ضمن الجولة الرابعة عشرة، وذلك يوم الرابع من ديسمبر المقبل على استاد كامب نو في برشلونة، فيما تقام مباراة الإياب يوم 23 أبريل المقبل ضمن الجولة «33» على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

وسينطلق الموسم الجديد للدوري الإسباني يوم 21 أغسطس المقبل، ويتواصل حتى 21 مايو المقبل، ويلعب في الجولة الأولى برشلونة مع ريال بيتيس وريال مدريد مع ريال سوسيداد، وأتلتيكو مدريد مع ألافيس.

ويلعب برشلونة مع أتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة على ملعب «كامب نو» يوم 21 سبتمبر المقبل، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون في مدريد يوم 25 أو 26 فبراير المقبل في الجولة «24».

كما تحددت مواعيد مواجهة ديربي العاصمة مدريد بين الريال وأتلتيكو، حيث يلتقيان في الجولة12 يوم 19 أو 20 نوفمبر المقبل على ملعب فيسنتي كالديرون، فيما تقام مباراة الإياب في الجولة «31» يوم 8 أو 9 أبريل المقبل.

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم 12 أغسطس المقبل موعداً لذهاب كأس السوبر الإسباني الذي يجمع بين برشلونة وأشبيلية حيث يلتقيان في المدينة الأندلسية، على أن تقام مباراة الإياب في برشلونة يوم 17 من الشهر نفسه.

وأعلن الاتحاد الإسباني عن رحيل فيسنتي كالديرون مدرب المنتخب، من دون أن يتم الكشف عن المدرب المقبل خلال هذه المراسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا