• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«البيئة» تبحث تعزيز التعاون مع بولندا وإريتريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بحث معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه في ديوان الوزارة بأبوظبي، مع البروفيسور آدم كشيموفسكي سفير جمهورية بولندا لدى الدولة، سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة في مجالات الأمن الغذائي والتنمية المستدامة.

ورحّب معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد في بداية اللقاء بالسفير البولندي، مؤكداً حرص دولة الإمارات على تعزيز وتنمية العلاقات بين البلدين في شتى المجالات، وتم خلال اللقاء مناقشة تعزيز أوجه التعاون وتنميتها، وسبل دعمها وتطويرها وبشكل خاص في مجالات استيراد الحيوانات الحية والمنتجات الغذائية والفواكه والخضراوات واللحوم، وتسهيل إجراءاتها بما يتوافق مع الأنظمة المعمول بها في الدولتين.

وفي ختام اللقاء، توجّه السفير البولندي بالشكر لوزارة البيئة والمياه على الجهود التي تبذلها لتسهيل انسيابية السلع الغذائية من بولندا إلى دولة الإمارات.

واستقبل وزير البيئة والمياه بديوان الوزارة في أبوظبي عثمان محمد عمر سفير دولة إريتريا لدى الدولة، وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون وسبل دعمها وتطويرها، خاصة في مجال تصدير المحاصيل الزراعية من إريتريا. كما استعرض الجانب الإريتري خلال اللقاء الجهود المبذولة في سبيل النهوض بمستوى الإنتاج الزراعي، ومكافحة آفة الجراد الصحراوي.

وفي ختام اللقاء توجّه سفير دولة إريتريا لدى الدولة بالشكر والتقدير لوزارة البيئة والمياه على جهودها لتعزيز بين الطرفين، مؤكداً أن ذلك يعزز التعاون بين دولة الإمارات ودولة إريتريا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض