• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وقف على أعمال إنشاء صوامع تخزين القمح بمنطقة العامرية في الإسكندرية

سلطان الجابر: المشاريع الإماراتية هدفها المواطن المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

25 صومعة لتخزين القمح في 17 محافظة مصرية

الإسكندرية (الاتحاد)

أكد معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس المكتب التنسيقي للمشاريع التنموية الإماراتية في جمهورية مصر العربية، أن توجيهات القيادة في دولة الإمارات تركز على ضرورة إنجاز جميع المشاريع التنموية الإماراتية في مصر الشقيقة حتى يلمس المواطن عوائدها الاقتصادية والاجتماعية بما يحقق الهدف الأساسي والاستراتيجي لتلك المشاريع.

وأضاف معاليه «كان للتعاون المستمر والمتواصل بين دولة الإمارات ومصر بشأن تلك المشاريع والعمل يدا بيد مع الحكومة المصرية الفضل في الانتهاء من نسب جيدة منها، بل ودخل العديد من تلك المشاريع حيز التشغيل الفعلي خصوصا في مجالات التعليم والصحة والإسكان والمواصلات وإنشاء الجسور والبنية التحتية والوقود والمحروقات وغيرها».

جاء ذلك لدى تفقد معاليه أعمال إنشاء صوامع تخزين القمح بمنطقة العامرية بمحافظة الإسكندرية، وذلك في إطار الزيارات الميدانية لتفقد المشاريع على أرض الواقع.

وأشاد معاليه خلال الجولة بما تحقق من إنجاز في أعمال إنشاء الصوامع، وقال «هناك اهتمام كبير من جانب دولة الإمارات بالمشاريع التنموية التي تتعلق بمواجهة تحديات الأمن الغذائي في مصر حيث يسهم مشروع الصوامع في دعم الاقتصاد المصري وتلبية احتياجات القمح والقيام بدور ملموس في الحد من الاستيراد فضلا عن أنه يسهم في توفير درجة عالية من الاستدامة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض