• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة     

السعودية تسجل 8 إصابات جديدة بـ «كورونا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

الرياض (وكالات)

أعلنت وزارة الصحة السعودية أمس أنها سجلت ثماني حالات مؤكدة مصابة بفيروس «كورونا» المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية خلال الأيام السبعة الماضية. ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الوزارة في بيان، إن الحالات تشمل ثلاثة سعوديين ويمنياً وفلبينياً وسودانياً وباكستانياً وبنجالياً، مشيرة إلى أن أعمار المصابين تتراوح بين 20 و65 سنة. وأوضحت الوزارة أن الحالات تتوزع بواقع ثلاث في الرياض وحالة واحدة في جدة ومكة المكرمة والطائف ونجران والحدود الشمالية.

وأكدت أن مركز القيادة يواصل جهوده على مدار الساعة من خلال القيام بأعمال الترصد الوبائي، والتأكد من التزام كافة المنشآت الصحية الحكومية والخاصة بتطبيق إجراءات مكافحة العدوى، وكذلك التنسيق مع القطاعات الحكومية المعنية والمنظمات الصحية الدولية، بما في ذلك منظمة الصحة العالمية وبيوت الخبرة لمتابعة كل المستجدات.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا