• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في موقف خاص بشركة كبرى بالشارقة

حاول المساعدة في صف المركبة فقتلته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي عامل وأصيب آخر، من الجنسية الهندية، في حادث دهس مركبة لهما خلال محاولة العامل مساعدة قائد المركبة لصفها في مواقف خاصة داخل إحدى الشركات الكبرى في المنطقة الصناعية الثالثة عشرة بالشارقة.

وصدمت المركبة المتسببة في الحادث عبر مقدمتها، العامل عندما كان يحاول مساعدة قائدها لصفها ومن ثم اخترقت حاجزاً زجاجياً لتفاجئ الموظفين والمراجعين لتتوقف عبر الحائط الإسمنتي للمراجعين، ليرتطم جسد العامل بالحائط ويسقط ميتاً.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة برقية من مركز شرطة الصناعية بالواقعة، حيث انتقلت سيارات الإسعاف الوطني وفرق التحقيق إلى الموقع، وتبين وفاة العامل، وإصابة شخص آخر بإصابات متوسطة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وسجلت كاميرات الشركة الواقعة التي حدثت نحو الساعة الواحدة والنصف من ظهر أمس، حيث بدا في المقاطع المصورة، كيف كان يحاول قائد المركبة صف سيارته وتواجد العامل أمامه لمساعدته، إلا أن السيارة تحركت مسرعة لتحمل العامل وتصطدم به في لوح زجاجي وتستقر داخل الشركة. وتفاجأ الموظفون والمراجعون بالمركبة حيث أصيبوا بالهلع. وحضرت فرق التحقيق إلى الموقع حيث تم تصوير الواقعة وأخذ أقوال الشهود وكذلك الاستعانة بمقاطع الفيديو المصورة من عدة جهات ويتم التحقيق مع الشخص المتسبب في الحادث، كما تم تحويل ملف الواقعة إلى مركز شرطة الصناعية المختص للتحقيق في كيفية وقوعها وتحديد المسؤولية الجنائية فيها، وكذلك إنهاء الإجراءات بتسليم جثمان المتوفى إلى ذويه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض