• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة أصحاب شركات والخبراء

«أبوظبي الإسلامي» و «زاوية» ينظّمان ندوة عن القطاع الصناعي لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

نظّم مصرف أبوظبي الإسلامي ندوة خاصة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة لمناقشة الفرص والتحديات التي تواجه المشاريع والشركات الناشئة في القطاع الصناعي في الدولة، وتسليط الضوء على أهميّة الإدارة المالية الصحيحة.

ويأتي هذا الحدث كجزء من المبادرة التي أطلقها كل من مصرف أبوظبي الإسلامي و«زاوية»، الشركة التابعة لـ«تومسون رويترز»، بهدف توفير فرص التواصل بين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمتمثلة في منصة «قلب الأعمال» أو «بيزنس بلس»، البوابة الإلكترونية المصمّمة خصّيصاً لخدمة هذه الفئة من الأعمال.

واستضافت الندوة، التي تعد الثانية من نوعها وأقيمت تحت عنوان «الصناعة ما بعد عام 2020»، أكثر من مائة من أصحاب المشاريع والشركات والخبراء الصناعيين والمهندسين والمتدربين المهنيين من مختلف أنحاء الإمارات.

وضمّت الندوة متحدثين من مصرف أبوظبي الإسلامي، ودائرة التنمية الاقتصادية و«زاوية» وشركة «تروفينا للأغذية»، بالإضافة إلى «آكشن كوتش»، حيث قام المتحدثون بمناقشة التحديات المستقبلية للقطاع الصناعي وكيفية التصدي لها وتحسين أداء مشاريعهم وشركاتهم.

وشدد محمد محمود، مدير الإنتاج والرصد التجاري والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بشركة زاوية، خلال الندوة، على أهمية تبادل المعرفة ومناقشة أفضل الممارسات بين المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعميق خبرتهم بكيفية زيادة الفرص التجارية المحتملة للمشاريع والشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وعلّــق مهدي كيلاني، رئيس مجموعة الخـــدمات المصرفية للأعــمال في المصرف، بقوله: «تمنح الندوة فرصا لأصحاب الأعمال لمعرفة ما هو متاح من دعم في الإمارات للمساعدة في تطوير ونمو أعمالهم، والأكثر من ذلك تساعدهم على بناء علاقات وتبادل خبرات مع أشخاص من نفس المجال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا