• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

مخالفة 30 منشأة غذائية برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

نفذت فرق التفتيش التابعة لإدارة الصحة العامة في دائرة بلدية رأس الخيمة، 51 جولة تفتيشية رقابية على مختلف المنشآت الواقعة ضمن نطاق اختصاصها، خلال أيام عيد الفطر، فيما زارت 226 منشأة خالفت 30 منها لعدم الالتزام بالقوانين والشروط الصحية.

وقالت شيماء الطنيجي مدير إدارة الصحة العامة، ركزت الإدارة خلال حملاتها على محال بيع الحلويات والحلوى العمانية والمخابز والهايبر ماركت والسوبر ماركت والفنادق والمنشآت الغذائية المتواجدة في المراكز التجارية الكبرى، ومحلات بيع الخضراوات والفواكه، والأسماك وغيرها.

وذكرت، أن الحملات الخاصة بالعيد والتي نفذت خلال الفترات الصباحية والمسائية استهدفت 95 منشأة، بلغت أعداد المنشآت التي وجهت بحقها التحذيرات والمخالفات 45 منشأة، فيما بلغت أعداد المستوفية منها إلى 50 منشأة، وتمت زيارة 27 منشأة دواجن وزيارة 107 ملاحم، حيث كشفت الزيارة عن مخالفة 5 منها للقوانين والنظم وتم اتخاذ الإجراء اللازم في ذلك. وأكدت الطنيجي مواصلة تنفيذ الحملات الرقابية على المنشآت كافة، داعية المستهلكين إلى التعاون وإبلاغ المعنيين في الإدارة عن المخالفات التي يتم رصدها في المنشآت والملاحظات التي سيتم أخذها بعين الاعتبار والمضي نحو التحقق من صحتها، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين عبر الأرقام والقنوات المتاحة التي توفرها البلدية للتواصل مع الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض