• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

البنية التحتية والاستقرار أهم عوامل توجه «نوسكين» الصينية للسياحة في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

أكد خبراء في القطاع الاقتصادي أن البنية التحتية، من خدمات أرضية متميزة في المطارات والفنادق والمرافق السياحية والطيران التجاري، إضافة إلى الأمن والاستقرار التي تتمتع به الدولة، ساهمن في اختيار شركة «نوسكين» الصينية للإمارات لإرسال أكثر من 14 ألف موظف للسياحة والترفيه في أراضيها.

وشدد هؤلاء على أهمية السوق الصيني، لا سيما أن الصين أصبحت من أقوى الاقتصادات في العالم، حيث إن حجم إنفاق السائح الصيني يعد مرتفعاً مقارنة مع أسواق أخرى.

وأرجع أحمد البنا الخبير الاقتصادي، سبب اختيار الشركة الصينية الإمارات لمكافأة موظفيها، إلى توافر حركة النقل الجوي بين الدولة والصين، حيث يوجد 58 رحلة أسبوعية لـ«الاتحاد للطيران» و«طيران الإمارات» إلى مدن رئيسة بالصين، إلى جانب توافر البنية التحية في قطاع السياحة التي تستوعب هذا العدد من السياح إذ يوجد أكثر من 98 ألف غرفة فندقية حالياً في دبي وأبوظبي، إضافة إلى توافر الحياة العصرية في الدولة، مع خدمات متميزة في مجال الفنادق ومكاتب السفر والسياحة، والمرافق السياحية كافة، مثل برج خليفة وعالم فيراري أبوظبي وحلبة مرسي ياس وجامع الشيخ زايد، وغيرها من المرافق المميزة.

وشدد على أن سهولة الحصول على تأشيرات سياحية إلى الدولة يعتبر من أهم أسباب الجذب السياحي للدولة، لافتاً إلى أن كلفة الإقامة والسياحة في الإمارات معقولة ومناسبة مقارنة بدول أوروبية وشرق آسيوية.

وشدد البنا على أن قوة الاقتصاد الصيني وزيادة شريحة الدخل المتوسط بالصين جعلتا من السوق الصيني ذا أهمية كبيرة، حيث إن استقطاب السياح من ذوي الدخل المتوسط له تأثير مباشر على القطاع السياحي وقطاع الإنفاق الاستهلاكي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا