• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

برعاية الشيخة فاطمة

«الاتحاد النسائي» يطلق حملة «ارتواء» للعمال في إمارة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق الاتحاد النسائي العام حملة «ارتواء» للعمال في إمارة أبوظبي، بتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وتهدف المبادرة الإنسانية التي بدأت اعتباراً من يوم الثلاثاء الماضي 12 يوليو الحالي ولمدة ثلاثة أشهر للتخفيف من وطأة حرارة الصيف على العمال الذين يؤدون أعمالهم خلال فترة الصيف تحت أشعة الشمس الحارقة، متفانين بعملهم بهدف الحفاظ على المظهر العام للمدينة.

كما تهدف المبادرة إلى تعميق شعور المشاركين فيها بالولاء والانتماء للوطن والتفاني في خدمته، وإشاعة روح التعاون والألفة داخل مجتمع الإمارات، وترسيخ معاني العطاء وقيم التكافل والتراحم الاجتماعي.

وسيتم من خلال الحملة الإنسانية توزيع عبوات المياه والعصائر على العاملين في مختلف مناطق أبوظبي، ممن يؤدون أعمالهم تحت أشعة الشمس، وفي ظروف مناخية صيفية حارة. ودأبت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على طرح مثل هذه المبادرات لخدمة القضايا الإنسانية على المستويين المحلي والعالمي، وتقديم الدعم المتواصل والعطاء اللامحدود لكل العاملين في البلاد، ومساعدة المحتاجين في شتى بقاع العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض