• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

ولي عهد عجمان يقدم 1.4 مليون درهم دعماً لـ«خيرية النعيمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

عجمان (وام)

قدم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية دعماً مادياً بقيمة مليون و400 ألف درهم لدعم مشروع إفطار صائم الذي نفذته المؤسسة خلال شهر رمضان في 13 موقعاً ومسجداً في الإمارة.

وأشادت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مديرة المؤسسة بالدعم الذي قدمه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، مشيرة إلى أن المؤسسة اعتادت هذا الدعم السنوي من سموه لمشروع إفطار صائم خلال شهر رمضان.

وأضافت أن المؤسسة قدمت ستة آلاف وجبة إفطار يومياً في 13 موقعاً تشرف عليه بإجمالي 180 ألف وجبة إفطار على مدار الشهر الفضيل.

وأوضحت الشيخة عزة النعيمي أن دعم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي لمشروع إفطار الصائم يأتي ترجمة لتوجيهات سموه الرشيدة لتحقيق وتحسين روابط العلاقات بين أفراد المجتمع والتخفيف من تكاليف أعباء الحياة عليهم خلال شهر رمضان الكريم وغرس روح التكافل والتراحم بين الجميع.

وأكدت حرص سموه على دعم مختلف المشاريع والمبادرات الخيرية والإنسانية التي تسهم في غرس قيم العطاء والتضامن والتكافل والإيثار عبر تبني أنشطة وبرامج ومشاريع متنوعة هدفها تعزيز التفاعل والتلاحم بينهم، إضافة إلى دعم جهود الدولة في المجال الإنساني من خلال دعم المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية خلال الشهر الفضيل ترجمة للمبادئ السامية والأهداف النبيلة لديننا الإسلامي الحنيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض