• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:15     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         11:15     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        11:15     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         11:15    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        11:16     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية        12:01     مسؤول أميركي يتوقع تراجع إدارة ترامب عن قواعد بيئية أقرها أوباما     

«التواصل الاجتماعي»: ابنة ويتني هيوستن تتزوج من رفيق الطفولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

لوس أنجلوس (د ب أ) - ركزت مواقع التواصل الاجتماعي الأميركية على نبأ زواج بوبي كريستينا براون ونيك جوردون ابنة نجمة البوب الراحلة ويتني هيوستن. وبعد تكهنات وسائل الإعلام بزواج الاثنين سراً، نشرت رسالة على حساب براون على موقع «تويتر» تظهر يدين ترتديان دبلتي الزفاف وكتب عليها «نيك جوردن تزوج بسعادة وهو في غاية العشق، وكانت بوبي كريستينا براون قد أعلنت على موقع «فيسبوك» في يوليو أنه تمت خطبتها لجوردون.

وركزت وسائل الإعلام حينها على العلاقة بين الاثنين نظرا لأنهما تربيا معاً، ولا توجد علاقة بيولوجية بين الاثنين، كما نفت براون التقارير الإعلامية التي أشارت إلى أن هيوستن تبنت جوردون 24 عاما عندما كان صبياً. وكتبت بوبي في يوليو «اسمحوا أن أوضح شيئا، نحن لسنا شقيقاً وشقيقته، كما أنه ليس شقيقي بالتبني، أمي لم تتبناه مطلقا.

يذكر أن بوبي 20 عاماً، هي الابنة الوحيدة لهيوستن ومغني البوب بوبي براون، وكانت هيوستن قد وجدت ميتة في غرفتها بفندق في لوس أنجلوس فبراير 2012 .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا