• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

السهرة مع شارون ستون وترافولتا بـ 120 ألف يورو تبرعاً لمكافحة الإيدز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

تلتقي شارون ستون وكارلا بروني ساركوزي، وجون ترافولتا مع أبرز رؤساء الحفلة الحادية والعشرين لمؤسسة «أمفار» الأميركية لمكافحة الإيدز التي أسستها ليز تايلور في 22 مايو، بمناسبة مهرجان كان للفيلم، على ما أفاد المنظمون لوكالة فرانس برس. وتعتبر السهرة من أهم المناسبات الاجتماعية الأوروبية، وتضم سنوياً الكثير من الشخصيات.

وفي العام الماضي سجل رقم قياسي جديد للتبرعات بلغ 19,3 مليون يورو (25 مليون دولار) جمعت خلال العشاء والمزاد على هدايا استثنائية، في إطار مكافحة الإيدز ومساعدة المرضى عبر العالم.

ومن الأسماء الأخرى المشاركة، الممثلات ميلا جوفوفيتش، وكيللي بريستون، والهندية ايشوارا راي، وعارضة الأزياء هايدي كلوم، وبطل سباقات الفورولا واحد لويس هاملتون، والمنتج الهوليوودي هارفي وينشتاين.

وسيحيي السهرة موسيقياً لانا دل ري، وروبن ثيك، والوي بلاك في فندق ايدن روك الشهير في كاب دانتيب.

وستجمع كارين روتفلد المدير الدولية للموضة في مجلة «هاربرز بازار» ثلاثين من أشهر عارضات الأزياء في العالم في عرض، خلال السهرة التي ستضم 800 شخص.

والعام الماضي كان سعر الطاولة التي تتسع لعشرة أشخاص بنحو 120 ألف يورو، فيما المقعد الفردي بثلاثة آلاف يورو، ومنذ عام 1993 سمحت هذه السهرة بجمع أكثر من 87 مليون يورو (120 مليون دولار). (باريس- أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا