• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«هوم» يحصد 54 مليون دولار في أسبوعه الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

لوس أنجلوس (أ ف ب)

تصدر فيلم الرسوم المتحركة «هوم» شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام شركة «اكزيبيتر ريليشنز»، وهو يروي صداقة ربطت مخلوقاً فضائياً بفتاة صغيرة، بأصوات مستعارة لمجموعة من النجوم، مثل ريهانا وجنيفير لوبيز. وحصد 54 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه ، وتلاه في المرتبة الثانية فيلم جديد أيضاً هو «جيت هارد» من بطولة ويل فيريل، وكيفين هارت مع 34,6 مليون دولار من العائدات، وهو يدور حول قصة ملياردير مدان بالاحتيال يطلب من رجل أسود يظن خطأ أنه مجرم أن يحضره للحياة في السجن، في حين أن هذا الأخير هو في الواقع شخص نزيه.

وتراجع إلى المرتبة الثالثة «انسرجنت» مع 22 مليون دولار من العائدات في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (86,4 مليون في المجموع)، وجاء في المرتبة الرابعة فيلم «سندريلا» لكينيث براناه، محققا 17,5 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات (105 ملايين في المجموع)،. وتقدم إلى المرتبة الخامسة فيلم الرعب «إت فولووز» بدفع من الأصداء الإيجابية التي لقيها مع 4 ملايين دولار من العائدات (4,7 مليون في المجموع).

وفي المقابل، تراجع إلى المرتبة السادسة «كينجزمان: ذي سيكريت سيرفيس» من بطولة كولين فيرث وسامويل جاكسون، محققا 3 ملايين دولار (119 مليوناً في المجموع)، ومتقدماً على فيلم «ران أول نايت» مع ليام نيسون في دور قاتل مأجور الذي سجل 2,2 مليون دولار في المرتبة السابعة (23,8 مليون في المجموع).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا