• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أصحاب المستوى الرفيع يبرعون في الأداء ببطولة فزاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - شهدت الحلقة الثالثة من بطولة «فزاع لليولة» في دورتها الـرابعة عشرة والموسم التاسع لبرنامج الميدان، وذلك في قلعة الميدان بالقرية العالمية، مناقسة قوية خلال فعالياتها أمس الأول بين المشاركين، حيث انطلقت الفقرة الأولى مع اليوٌّيل سعيد هلال الحرمي من العين الذي قدم أداءً جميلاً على الرغم من كونه يشارك للمرة الأولى إلا أن سلاحه سقط مرتين، بينما سقطت غترته مرة واحدة، ثم جاءت فقرة اليوٌّيل أحمد بخيت المنهالي من أبوظبي، وبعد أداء وتوازن محكم في القفزات، حصد اليوٌّيل بعدها 50 درجة كاملة من لجنة الحكم.

وقدم اليوٌّيل الثالث سيف سلطان بن سويلم من دبي خطوات سريعة متزنة متناغمة مع إيقاع الموسيقى التراثية، ولم يتغير الكثير من تاريخه الحافل فهو حائز كأس اليولة للناشئين وكأس اليولة للكبار في العام 2010، وعلى حد تعبير الحكام فهو مبدع منذ الصغر ومحترف ويتنافس اليوم على حيازة الكأس الثالث، وحصل سيف على 50 درجة كاملة.

وجاء دور اليوٌّيل أحمد سالم بن سميط من رأس الخيمة وهو يشارك للمرة الثانية، وعلى الرغم من أدائه الجيد وقفزاته المتوازنة إلا أن سلاحه سقط مرة واحدة. ونصحته لجنة الحكم بمزيد من التدريب وأن يعد جماهيره على تقديم الأفضل في المستقبل.

والفقرة الأخيرة كانت لليوٌّيل أحمد سهيل الحرمي من العين، الذي وقع منه السلاح تارة والغترة تارة أخرى، ولكن الأداء القوي والروح الرياضية العالية التي غمرته بالحماس والدأب على مواصلة الأداء، جعلت لجنة الحكم تشيد بمحاولاته وبأدائه الذي تحسن كثيراً عن الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا