• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إقبال لافت على الفعاليات في الشارقة

مهرجان المأكولات.. مائدة عامرةبالأطباق المغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

فاحت روائح أشهى الأطباق التقليدية المغربية في واجهة المجاز، وتهافت الزوار على تذوق الأطعمة والسؤال عن طريقة إعدادها، وذلك خلال إطلالة الشيف المغربي حكيم بنعدي على جمهور مهرجان الدورة التاسعة لمهرجان الشارقة للمأكولات الذي تنظمه هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» وتختتم فعالياته في الرابع من أبريل 2015.

وقدم الشيف بنعدي مساء أمس الأول «الأحد»، خلاصة خبرته التي تمتد على أكثر من 15 عاماً، في المطبخ العربي، لا سيما أنه يعتبر نفسه أميناً على المطبخ العربي والمغربي في إطار عروض الطهي المباشرة التي تستضيفها واجهة المجاز المائية طيلة فترة المهرجان.

إرشادات

وتفاعل الشيف بنعدي مع الجمهور خلال تقديم مجموعة من الإرشادات الخاصة بطرق إعداد وتقديم الأطباق العربية والمغربية التي اعتمد فيها على ما يتمتع به من مهارات استثنائية في تحضير الأطباق الأصيلة التي دعمها بدراسة أكاديمية، وبمسيرة مهنية طويلة عمل خلالها في عدد من أشهر المطاعم ضمن فئة الخمس نجوم، وكثير من الوجهات السياحية المهمة.

وتشارك واجهة المجاز المائية إلى جانب ثلاث وجهات أخرى هي القصباء، والمنتزه، وقلب الشارقة، في مهرجان الشارقة للمأكولات، بعد أن اقتصرت إقامته في الأعوام الثمانية الماضية على القصباء فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا