الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

انضمام مركزين تجاريين إلى شبكة «البرق ديجيتال»

4 ابريل 2011 01:17
انضم مركزان تجاريان جديدان بأبوظبي ودبي إلى شبكة “البرق ديجيتال” خلال الربع الأول من العام الجاري. وأبرمت “البرق ديجيتال”، المملوكة بالكامل لأبوظبي للإعلام عقدين لحقوق ملكية الوسائط الرقمية تبلغ مدتهما خمس سنوات، مع “الخالدية مول” في أبوظبي والآخر هو “ابن بطوطة مول” بدبي. ووفقاً للاتفاقيات المبرمة، تقوم شركة البرق ديجيتال بتركيب وحداتها الرقمية المبتكرة (DMUs)، وإضاءة 58 شاشة إضافية في المنطقة موزعة في “الخالدية مول”، و”ابن بطوطة مول” في دبي. وتم تزويد هذه الوحدات الرقمية بشاشات LCD 65 المزدوجة والمستخدمة للدعاية والإعلان في المراكز التجارية عالية الوضوح والدقة، وذلك لإعلانات “المول” التجارية، بالإضافة إلى 22 شاشة تفاعلية تعمل باللمس وتساعد المتسوقين على تحديد اتجاهاتهم إلى المتاجر والخدمات الأخرى المتوافرة في مراكز التسوق. وقال أندرو وود المدير العام لـ”أبوظبي ميديا ديجيتال أوت أوف هوم” (DOOH) “إن أحد الجوانب الأبرز أهمية من هذه الاتفاقيات هو إقامة علاقات مع بعض أكبر وأفضل المجموعات العقار والمجموعات التطويرية”.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©