• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التحالف يحبط هجوماً للحوثيين على باب المندب

إفشال هجوم إرهابي على مطار عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

عدن، صنعاء (بسام عبدالسلام، عقيل حلالي)

أحبطت قوات الأمن اليمنية هجوما إرهابيا كان من المقرر أن يستهدف مطار عدن الدولي بالصواريخ، في حين أرسلت قوات التحالف العربي تعزيزات عسكرية جديدة إلى عدن ضمن جهودها لتأمين المناطق المحررة ومكافحة الإرهاب.

وأحبطت الأجهزة الأمنية في مدينة عدن جنوب اليمن، هجوما إرهابيا كان يستهدف مطار عدن الدولي ومقر قيادة قوات التحالف العربي في المدينة.

وأفاد المتحدث الرسمي لإدارة شرطة عدن عبد الرحمن النقيب، إن وحدة أمنية تمكنت من إفشال هجوم إرهابي بثلاثة صواريخ كانت معدة للإطلاق من إحدى المناطق النائية الواقعة بين مدينتي عدن ولحج، وإن الصواريخ كانت موجهه صوب مطار عدن الدولي ومعسكر قيادة قوات التحالف العربي وإنه تم ضبط ثلاثة عناصر مسلحة كانوا يتولون حراسة المنصات.

وأكد إن تم إبطال مفعول الصواريخ ومصادرتها وإحالة المسلحين إلى التحقيق معهم، كما تم ضبط جرار حفر استخدمه العناصر من أجل تجهيز المنصات للإطلاق. ونوه بأنه يجري تعقب المجاميع الإرهابية في المناطق الزراعية والصحراوية النائية الواقعة بين عدن ولحج.

من جهة أخرى، دفعت قوات التحالف العربي بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مدينة عدن جنوب اليمن، ضمن الجهود المتواصلة من أجل تأمين المدن المحررة ومحاربة الإرهاب في المنطقة. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا