• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المحت انه من بين المشتبه بهم الخمسة

سكوتلانديارد ل"الاتحاد" شخص واحد هاجم المواطنات في غرفتهن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

محمود خليل(دبي)-

اكدت أويا درفش المتحدثة الرسمية باسم الشرطة البريطانية سكوتلانديارد،ان الذي هاجم المواطنات الثلاث بغرفتهن باحد فنادق لندن فجر الاحد هو شخص واحد.

والمحت في اتصال هاتفي مع الاتحاد الى ان المهاجم هو من بين المشتبه بهم الخمسة الذين تستجوبهم الشرطة البريطانية ،وقالت ان المحققين يعملون بجدية عالية لاثبات هذا الامر خلال الساعات القليلة المقبلة .

وقالت ان الضحيتين اللتين تمكن المحققين من الحديث معهما في المستشفى قدمن اوصافا دقيقة للمهاجم، منوهة الى ان السلطات الامنية البريطانية تبلغ نظيرتها في شرطة ابو ظبي اولا باول بمسار التحقيقات في حادثة الاعتداء.

وقالت ان هناك تنسيقاً وتعاوناً كبيراً مع شرطة ابو ظبي بهذا الخصوص مشيرة الى ان شرطة ميتروبوليتان ستصدر في وقت متأخر من مساء اليوم بتوقيت لندن بياناً سيتضمن كافة النتائج التي تمخضت عن التحقيقات مع المشتبه بهم.

وكان مارك رولي مساعد مدير شرطة ميتروبوليتان البريطانية افاد في رسالة الكترونية ل"الاتحاد" ان التحقيقات مع المشتبه بهم الخمسة في حادثة الاعتداء على ثلاث اماراتيات فجر الاحد الماضي احرزت اليوم تقدما ملحوظا دون ان يقدم المزيد من الايضاحات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا