• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يستمر من 14 يوليو وحتى 6 أغسطس

«عالم المرح» ينطلق بباقة أنشطة تفاعلية في جزيرة ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت فعالية «عالم المرح» ضمن «موسم صيف أبوظبي 2016»، لتقدم لزوار العاصمة فرصة المشاركة في مجموعة من الفعاليات الرياضية، وعروض الأزياء والطهي والألعاب، في الفترة ما بين 14 يوليو وحتى 6 أغسطس، في قاعة دو بجزيرة ياس، بتنظيم «فلاش للترفيه»، وبالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ومجموعة «إم بي سي».

وسيحظى الزوار هذا الصيف بلقاء مجموعة من المشاهير، والمشاركة في مسابقات شائقة وورش عمل تفاعلية مصممة خصيصاً لتعزيز مستويات البهجة والمرح لدى الأطفال والبالغين على حد سواء. وتتألق الفعاليات بعروض الرياضة والطهي في الفترة بين 14-23 يوليو، وتليها الفترة الثانية المخصصة لأنشطة التشويق والإثارة من الألعاب والأزياء في الفترة بين 28 يوليو وحتى 6 أغسطس.

وتتضمن فعاليات الأسبوع الأول اللقاء مع باقة من نجوم الرياضة العالميين خلال الاحتفال النهائي الكبير على ملعب سنترال في 22 و23 يوليو على التوالي، وتتضمن فرصة العمر الحصول على قطع تذكارية موقعة منه.

ويمكن لعشاق الطعم الشهي المشاركة في تجربة متميزة ضمن جلسات متخصصة بوصفات العصائر والمشروبات الشهية في 20 يوليو، والتي يشرف عليها جيسون فالي، الحائز لقب «جوس ماستر».

ويمكن للطهاة الشباب تعلم بعض أسرار المهنة مع شخصيات كرتونية مشهورة، مثل «دورا المستكشفة»، و»سبونج بوب سكوير بانتس»، عبر جلسات «مهمة في المطبخ»، فيما يمكن لعشاق الألعاب الاستمتاع بمجموعة من الخيارات الترفيهية، ضمن سلسلة مسابقات شيقة.

وللارتقاء بمستوى التشويق في هذه الفعالية التي تدوم لمدة شهر، تقدم المسابقات المتخصصة بالأزياء والرشاقة جملة من الجوائز التي تصل قيمتها إلى 10 آلاف درهم؛ ومن بينها مسابقة الشخص الأكثر لياقة في أبوظبي، والتي تتمثل في منافسات تأهيل يومية، وصولاً إلى المسابقة الختامية الكبرى يوم السبت الموافق 23 يوليو.

وسيقدم معرض الحياة الصحية للضيوف فرصة متميزة لتعلم المزيد حول العلم الكامن وراء المأكولات الصحية وأسلوب الحياة النشيطة، وتدعو الفعاليات زوارها للانضمام إلى المرح هذا الصيف، عبر التسجيل في دروس اللياقة البدنية، وأنشطة العيادات الرياضية، والأحاجي الملأى بالتحدي، والعديد غيرها في «المرح للجميع»!

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا