• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نهيان يتسلم نسخة من كتاب "خليفة بن زايد فارس الألفية الجديدة"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

وام

أشاد معالى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالجهود الكبيرة التى يبذلها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، في سبيل خدمة الوطن والمواطن والإنجازات الكبيرة التى تحققت على أرض الدولة بفضل السياسة المتوازنة والنهج الحكيم لسموه.

وأثنى معاليه خلال تسلمه يوم أمس بقصر سموه نسخة من كتاب "خليفة بن زايد فارس الألفية الجديدة" على الجهود الكبيرة التي بذلها المؤلف سالم ابراهيم السامان فى انجاز هذا الكتاب الهام الذي يعتبر مرجعا هاما للاجيال القادمة لما يحتويه من سيرة ومسيرة صاحب السمو رئيس الدولة التي تكللت بالانجازات غير المسبوقة في شتي الميادين.

واعتبر معاليه أن جهود المؤلف ودار المنار للصحافة والنشر في سبيل نشر المعرفة وتراث الإمارات وتسجيل انجازاته بكل فخر واعتزاز يعتبر عملا وطنيا بكل المقاييس.

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في تقديمه لكتاب "خليفة بن زايد.. فارس الالفية الجديدة" لرجل الأعمال سعادة سالم بن إبراهيم السامان.. "تقاس الدول بإنجازاتها والإنجازات لا تتحقق دون قيادة تمتلك رؤية استراتيجية واضحة تعرف ما تريد وتعرف كيف تحفز كافة مكونات المجتمع للإسهام في تقدمها ورفعتها وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله يمتلك تجربة ثرية وخبرة واسعة اكتسبها من معايشته وملازمته لوالده مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مختلف مراحل العمل الوطني".

وأضاف سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان "أن سموه يتمتع بكل مواصفات القيادة والزعامة والحنكة والحكمة التي أهلته لقيادة الدولة وبناء مرحلة التمكين بكل جدارة واقتدار وما الإنجازات غير المسبوقة التي تحققت للوطن والمواطن والارتقاء المتواصل على سلم الحضارة والتقدم وتبوء الدولة للمراكز المتقدمة في الكثير من المؤشرات العالمية إلا دليل على الحكمة والبصيرة الثاقبة التي يتمتع بها صاحب السمو رئيس الدولة الذي آمن بقدرات الإنسان الإماراتي وفتح له أبواب العمل والإنجاز".

وقال "اليوم ونحن نفخر وكل أبناء الإمارات بإنجازات دولتنا الفتية واحتلالها المواقع والمراتب المتقدمة على سلم الإنجازات العالمية في كل الصعد والمجالات، فإن من أولويات الوفاء لقيادتنا الرشيدة تسطير انجازاتها بحروف من ذهب وحفرها في القلوب قبل الكتب ومن هذا المنطلق نثمن تضمين هذه الإنجازات في هذا الكتاب الذي يجسد عنوانه تجربة غنية التحمت فيها القيادة مع عطاء المواطن لبناء دولة تنعم بالأمن والاستقرار والنمو المستدام وإقامة نموذج علاقات متميزة مع محيطها الخليجي والعربي والعالمي يشكل نموذجا يحتذى به من دول العالم وشعوبه". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا