• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

الغول وكريم وماريو يقودون الفريق

دبا الحصن يواجه نفط الوسط في «آسيوية الصالات» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

بانكوك (الاتحاد)

يستهل دبا الحصن مشواره في بطولة الأندية الآسيوية لكرة قدم الصالات، عندما يواجه نفط الوسط العراقي، في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت بانكوك «الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت أبوظبي» ضمن الجولة الافتتاحية للبطولة بملعب صالة الأرينا بانكوك العملاقة التي تبعد أكثر من ساعة ونصف الساعة عن مقر البعثات بفندق الميراث «الميروز».

ويلعب دبا الحصن مباراته الثانية في الدور الأول أمام داليان الصيني غداً، وتبدو فرص وحظوظ «الحصناوي» كبيرة ومتوفرة في التأهل لربع النهائي، في أول مشاركة له في المحافل الدولية والقارية، في حال تحقيق فوز وتعادل أو فوز واحد بفارق مريح من الأهداف على أي من الفريقين العراقي أو الصيني.

وكان دبا الحصن استعد للبطولة الآسيوية بتدريبات يومية على ملعبه في المنطقة الشرقية منذ 20 مايو الماضي، وشارك في بطولة قناة الشارقة الرياضية، وأتاح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين في مختلف الدورات والبطولات الرمضانية، مما أسهم في رفع معدل اللياقة البدنية لجميع عناصر الفريق، خصوصاً اللاعبين الذين شاركوا في دورة ند الشبا الرمضانية الرياضية، ودورة دبا الحصن، ودورة قناة الشارقة الرياضية، وشدّ «دبا الحصن» الرحال إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، وانتظم في معسكر مغلق في فندق جراند لأربعة أيام، لعب خلالها مباراتين وديتين أمام ثالث وسادس الدوري التايلاندي، وقدم دبا الحصن مستويات متميزة في المباراتين مع منافسين محترفين وكبيرين، وإذا لعب بمستوى الحماسة والقوة والروح القتالية العالية التي خاض بها في «الوديات»، لن تواجهه أي مشاكل في مباراتي النفط وداليان اليوم وغداً.

وتنطلق مراسم الافتتاح الرسمية في الساعة التاسعة صباح اليوم بتوقيت أبوظبي بمباراة الافتتاح بين سناخان هوا الفيتنامي وتايباور بطل تايوان، وتليها مباراة دبا الحصن مع نفط الوسط، والمباراة الثالثة بين تاسياست الإيراني والمليك الأوزبكي، ويلتقي في المباراة الرابعة شامبوري التايلاندي مستضيف البطولة مع فايس فايربس الأسترالي. يذكر أن شامبوري التايلاندي خسر مباراته الودية الأخيرة أمام مواطنه «القوات الملكية البحرية» 9-3، فيما تعادل دبا الحصن مع الملكية البحرية 1-1، وخسر نفط الوسط الذي يضم في صفوفه 7 من لاعبي منتخب العراق، ويقوده أيضاً مدرب منتخب العراق ويضم محترفين من إيران والأردن، من الميادين اللبناني 4-3 في آخر بروفة للفريق العراقي.

واختتم دبا الحصن إعداده أمس بحصة تدريبية لمدة ساعة ونصف الساعة، وضع خلالها المدربان محمد المرزوقي وراشد خليفة اللمسات الأخيرة على «فرقة الذئاب» التي يقودها حمد الغول كابتن الفريق، إلى جانب اللبناني كريم أبوزيد والبرتغالي ماريو، وكل اللاعبين على أهبة الاستعداد، باستثناء أحمد سرحان الذي تعرض للإصابة في الودية الثانية، ويخضع للعلاج المكثف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا