• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المدرب يعقد اجتماع «خريطة الطريق»

الوصل يضم مينديز وسبيل والمنذري وخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

أعلن الوصل رسمياً أمس الأول، تعاقده مع البرازيلي رونالدو مينديز لمدة 5 مواسم، لدعم صفوف «الفهود» في الموسم الجديد، بعد مرحلة من المفاوضات، ليصبح الأجنبي الثالث في «القلعة الصفراء»، مع فابيو ليما وكايو كانيدو، في حين أن إدارة النادي تتابع جهودها لحسم صفقة الأجنبي الرابع، قبل الانتقال إلى المعسكر الخارجي.

وتسارعت خطوات إدارة الوصل لدعم الفريق، بالتعاقد مع خليل خميس من الفجيرة لمدة 4 مواسم، وسلطان المنذري حارس الجزيرة والمنتخب الأولمبي «5 مواسم»، وزميله المدافع الدولي خالد سبيل، من دون أن يذكر النادي فترة العقد.

ودشن لاعبو الوصل تحضيراتهم للموسم الجديد يوم الأحد الماضي، باستاد زعبيل، بالتجمع الداخلي والفحص الطبي والحصص التدريبية بصالة النادي والملعب، تمهيداً للسفر إلى المعسكر الخارجي بمدينة نورمبيرج الألمانية من 24 يوليو الحالي إلى 18 أغسطس المقبل.

وحرص الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدرب الجديد على عقد اجتماع ترحيب باللاعبين، وأيضاً رسم خريطة الطريق في الموسم الجديد، وشرح لهم خطة العمل للفترة المقبلة، وشدد في الوقت نفسه عن ضرورة الرغبة والطموح في الفوز، وحصد النتائج الجيدة، حتى يكون «الأصفر» رقماً صعباً، على نحو يقوده إلى منصات التتويج.

ويستمر التجمع الداخلي للوصل، حتى موعد السفر إلى ألمانيا 24 يوليو. ويخوض الفريق 4 مباريات في المعسكر، ومباراة بعد العودة من ألمانيا، تأهباً للمواجهة الافتتاحية أمام الشارقة، في كأس الخليج العربي، وذلك لمساعدة اللاعبين على بلوغ درجة الجاهزية المطلوبة.

وتسعى إدارة النادي لتهيئة الظروف المناسبة أمام اللاعبين، لمساعدتهم على التحضير القوي، قبل الدخول إلى أجواء الموسم الجديد، بالرغبة الكبيرة في المنافسة على الألقاب، خصوصاً أن رودولفو أروابارينا شدد على ضرورة العمل ومضاعفة الجهود في فترة التحضيرات الحالية، بوصفها حجر الزاوية لبلوغ الأهداف الموضوعة من النادي في الموسم الجديد.

ويطير هزاع سالم قبل البعثة إلى ألمانيا 21 يوليو، تمهيداً للقاء أحد الأطباء الألمان في اليوم التالي مباشرة، لتشخيص الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، أثناء التدريبات التي سبقت فريقه الشباب في الدور الثاني لدوري الموسم الماضي.

وقال سالم: إن جهود النادي أثمرت عن تحديد سفره إلى ألمانيا، لمساعدته على تسريع عودته إلى التدريبات في المعسكر الخارجي، ومنحه فرصة بلوغ الجاهزية التامة، قبل العودة إلى الدولة، وقال: أشكر إدارة النادي على الاهتمام الرائع، خلال الفترة الماضية، وكنت أشعر بحالة كبيرة من التحسن، ولكن مع وجود بعض الآلام بعد عودتي من مرحلة العلاج الأولى في أكاديمية «اسباير» القطرية، وسفري إلى ألمانيا يدعم الجهود لمساعدتي على الشفاء من الإصابة. وأوضح ماجد عبيد الله مشرف الوصل أن الغرض من سفر هزاع سالم إلى ألمانيا قبل البعثة هو تسريع علاجه، بلقاء أحد الأطباء لتشخيص الإصابة، مضيفاً أن لاعبي الفريق يتطلعون إلى مرحلة كبيرة من النتائج الإيجابية التي تمنح الفريق فرصة المنافسة على الألقاب، وحصد أفضل النتائج في الموسم الجديد، بما يلبي طموح الجماهير التي تتابع بكثير من التفاؤل مرحلة التحضير للموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا