• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اعترف بمساهمة «التشيلي» في حصوله على لقب الهداف

تيجالي: فالديفيا مستمر مع «العنابي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

عبر الأرجنتيني سيباستيان تيجالي مهاجم الوحدة عن تعاطفه مع مواطنه ليونيل ميسي بعد الحملة التي واجهها مؤخراً، إثر خسارة نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي للمرة الثانية على التوالي، وإعلانه قرار الاعتزال الدولي، مشيراً إلى أن الأرجنتين تتعامل بإجحاف غير مبرر تجاه اللاعب الأفضل في العالم، وتضعه دائماً تحت ضغط يفوق القدرة على التحمل.

وجاء حديث تيجالي أمس الأول، خلال إطلاق حملة البحث عن أسرع لاعب كرة قدم في الشرق الأوسط مع افتتاح منطقة الإطلاق «#الأول_لا_يتبع_أحداً» في عالم دبي للرياضة، وذلك في الموقع نفسه حتى 27 أغسطس المقبل. وأكد تيجالي أنه تابع «كوبا أميركا» خلال إجازته التي قضاها بين آسيا وأوروبا، وفضل خلالها إغلاق هاتفه للحصول على أكبر قدر من الهدوء، قبل انطلاق الموسم المقبل الذي يتطلع فيه لمواصلة المسيرة الإيجابية مع «العنابي»، وأبدى تعاطفه مع ميسي قائلاً: وصلت الأرجنتين معه إلى المباراة النهائية مرات عدة، في كأس العالم وكوبا أميركا، لكنها كرة القدم، ولا أحد يحقق الفوز دائماً، وميسي يبذل أقصى ما لديه، لكن الشارع الأرجنتيني غريب للغاية في التعامل معه.

وأوضح تيجالي، أن حصوله على لقب هداف دوري الخليج العربي أمر رائع سعى إليه دائماً، بينما المفاجأة الأكبر، هي اختياره أفضل لاعب أجنبي خلال الموسم الماضي، وقال: وعندما حضرت إلى الوحدة، كنت أعرف أنه يسعى دائماً لتحقيق البطولات، وحصد أفضل النتائج، وعودتنا إلى منصة التتويج من بوابة كأس الخليج العربي، ثم إنهاء الموسم في المركز المؤهل إلى دوري أبطال آسيا، أمور إيجابية يجب أن نواصل البناء عليها خلال المنافسات المقبلة.

وأوضح تيجالي أن زميله التشيلي فالديفيا سيبقى في صفوف الفريق قائلاً: دائماً تتردد هذه الشائعات خلال فترة الانتقالات، لكننا جمعياً سعداء معاً، ووجوده في الفريق ساعدني على حصد لقب الهداف، فهو لاعب يعرف جيداً متى يقدم التمريرات الحاسمة، أو حتى صناعة الألعاب التي تؤدي إلى تسجيل الأهداف في نهاية الأمر.

وأشاد تيجالي بالمدرب المكسيكي أجيري، وقال: نجاحه في الإمارات لم يكن وليد المصادفة، لديه سمعة عالمية، ويملك خبرات متراكمة، وهو من المدربين الصارمين جداً، ولكن في الوقت نفسه يمكن اللجوء إليهم في أوقات الحاجة، وهو أمر يجعل اللاعب يسعى للتضحية بأقصى طاقة لديه من أجل مصلحة الفريق العامة.

وأوضح تيجالي الذي سيرتدي حذاء «ACE» الموسم المقبل، أن المنافسة ستكون قوية بين الفرق المعتادة، وسط تطلعات من الوحدة للوجود في المقدمة، وتقديم أفضل أداء ينتظره الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا