• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

صفقة تبادلية مع الأهلي

بني ياس يعلن التعاقد مع «ديدا» 4 مواسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

أعلن بني ياس رسمياً التعاقد مع أحمد محمود «ديدا» حارس الأهلي في صفقة تبادلية، تقضي بانتقال محمد جابر مدافع السماوي إلى صفوف «الفرسان»، بعد اتفاق الأطراف كافة على صيغة الانتقال والتوقيع على العقود. وكان «السماوي» دخل في مفاوضات طويلة لإنهاء ضم الحارس الدولي «27 عاماً» مدة أربعة مواسم، بعد منافسة كبيرة من الوحدة.

ويعتبر انتقال ديدا إحد أهم الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أنه يعتبر أحد أفضل حراس دورينا في الفترة الماضية، وسبق أن انضم إلى تشكيلة المنتخب الأول في أكثر من مناسبة، كما قاد الأهلي خلال البطولة الآسيوية في العام الماضي، وأسهم في وصول «الأحمر» إلى المباراة النهائية، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام جوانزو الصيني.

وأعلن بني ياس إتمام الصفقة عبر الحساب الرسمي للنادي على «تويتر»، متمنياً التوفيق للاعبين في مغامرتهما الجديدة، موجهاً الشكر إلى إدارة الأهلي على التعاون المثمر بين الناديين، والذي أسفر عن إنهاء الصفقتين.

وأكد هاشم آل محمد المتحدث الرسمي لنادي بني ياس، أن نجم وسط الفريق فواز عوانة ما يزال مرتبطاً بعقد مع النادي حتى أكتوبر المقبل، نافياً الشائعات التي ربطت اسم اللاعب بالانتقال إلى نادٍ آخر، مشيراً في الوقت ذاته أن عوانة مسجل في كشوفات «السماوي»، وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين.

ويذكر أن عوانة ارتبط بالانتقال إلى العين، رفقة زميله عامر عبد الرحمن، كما أنه دخل بالفعل في مرحلة الـ6 أشهر الأخيرة التي تتيح له التفاوض مع أي نادٍ آخر للانتقال إلى صفوفه، إلا أن العقد الموقع بين بني ياس واللاعب يمنعه من الانتقال أو الوجود مع أي فريق حتى نهايته أي منتصف أكتوبر القادم، وفي حال رغبة العين في الاستفادة من خدمات اللاعب للموسم الجديد، واصطحابه إلى المعسكر الخارجي استعداداً للبطولة الآسيوية، فإن النادي ملزم التفاوض مع بني ياس بشكل مباشر.

وتنتظر إدارة الفريق التعاقد مع المدرب الجديد بعد تقليص الخيارات المطروحة خلال الأيام الماضية، خصوصاً أن شركة كرة القدم في النادي برئاسة مبارك بن محيروم، رفعت شعار التأني في اختيار المدير الفني الجديد الذي يخلف الدكتور عبدالله مسفر، وعدم التسرع في إبرام أي اتفاق، من أجل التأكد من أن المدرب الذي سيقود «السماوي» في الموسم المقبل على قدر المسؤولية، ويحقق لشركة كرة القدم ما وضعته من أهداف وآمال في الموسم الجديد، حيث قابلت اللجنة الفنية أسماء عدة مطروحة على أجندة البحث، لمدربين من أوروبا وأميركا الجنوبية، وانحصرت الخيارات على مدربين اثنين، يتم تفضيل أحدهما خلال اليومين القادمين، من أجل قيادة الفريق في اليوم الأول للإعداد الذي ينطلق 19 يوليو الجاري، قبل السفر إلى هولندا في المعسكر التدريبي من 31 يوليو حتى 21 أغسطس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا