• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تحدث بدون غرور وطالب بزيادة راتبه

شاهين عبد الرحمن: أنا أفضل مدافع في الإمارات !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

أكد شاهين عبد الرحمن مدافع الشارقة أنه ينتظر زيادة راتبه من إدارة النادي، خاصة أنه يلعب أساسياً ضمن تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم، مشيراً إلى أن «الملك» قادر على إنهاء دوري الخليج العربي في مركز أفضل، واصفاً خطوة التجديد للمدرب بوناميجو بأنها سوف تؤتي ثمارها، وأشار إلى أن البطولة بدأت تبوح بأسرارها، وأن اللقب سوف يكون من نصيب العين، كما أن اتحاد كلباء أصبح هبوطه حتمياً، وسوف يلحق به عجمان.

عماد النمر (الشارقة)

قال شاهين في بداية حديثه «لم تحدث خلافات مع إدارة الشارقة، بخصوص تجديد عقدي، ولكن طالبت بتقديري مادياً، وزيادة راتبي عند التجديد، وبالفعل حدثت الزيادة، بعد تدخل الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة الذي أكن له كل تقدير واحترام، وما زلت أطمح في مراعاة ظروفي، وليس معقولاً أن يتساوى راتبي مع لاعب على «الدكة»، وأنا ألعب أساسياً، وأبذل جهداً كبيراً مع الفريق، وكلي أمل أن تنظر إدارة النادي إلى راتبي من جديد وأن تقدرني لاعباً.

وأضاف أن الشارقة يملك مجموعة كبيرة من أفضل اللاعبين، سواء من المواطنين، أمثال المخضرمين بدر عبد الرحمن، وعبد الله درويش، وسالم خميس وفايز جمعة، وأحمد خميس إضافة، إلى الأجانب راموس «صخرة الدفاع»، وفاندرلي الهداف الرائع، وكذلك مجموعة اللاعبين الصاعدين.

وعن أداء الشارقة الذي شهد تراجعاً، قال: «في الموسم الماضي كنا على قلب رجل واحد، ونلعب بجماعية واضحة، وهناك تفاهم وانسجام كبير بين اللاعبين، لذلك ظهرنا فريقاً جماعياً بشكل جيد، إضافة إلى وجود لاعبين مميزين، هما الكوري كيم يونج، والبرازيلي فليبي في وسط الملعب، وكانا رمانة الميزان للفريق وصمام أمان الدفاع، ويتحركان بشكل رائع وأسهما في نتائج الفريق التي أوصلتنا إلى المركز الرابع طوال الموسم، ماعدا الجولات الثلاث الأخيرة.

وأضاف أنه قطع الكرة في الموسم الماضي، بمعدل 20 مرة في المباراة تقريباً، لكن في الموسم الحالي وصل المعدل إلى 30 مرة، وهذا نتيجة الضغط الشديد على الدفاع هذا الموسم، وكان يخفف منه كيم يونج وفليبي، حيث إنهما شعلة نشاط في الملعب، وهذا الموسم تعرض الفريق لهزة بخروج الكوري كيم يونج ثم إصابة فليبي التي أبعدته طوال الموسم عن الفريق، وإصابة «البديل» لوان دي لوزا، وعدم توفيق «البديل» الثاني ليوناردو ليما، وهذه العوامل أثرت على أداء الفريق ونتائجه، ولكن الأمور تعدلت بعض الشيء في الدور الثاني، وبعد التعاقد مع ماريون سيلفا الذي انسجم مع الفريق سريعاً، حقق «الملك» الفوز في ثلاث مباريات متتالية، وتعادل في الرابعة، وهذا تطور كبير، ويأمل أن تواصل العروض الجيدة لتأمين مركز الفريق في وسط الجدول. وأضاف رغم مسيرتنا المتعثرة في الدوري، فإننا حققنا نجاحاً كبيراً في كأس الخليج العربي، ووصلنا إلى المباراة النهائية، وهذا إنجاز رغم خسارتنا الغريبة في المباراة النهائية أمام النصر، وقال عقد اللاعبون أربع جلسات لمراجعة مسيرة الفريق، وتعاهدنا على استعادة الروح من جديد والقتال في الملعب، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات، وانعكست الاجتماعات بالإيجاب على أداء ونتائج الفريق في الدور الثاني، ونأمل أن نصل إلى بر الأمان في الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا