• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مرض طفلته غيّبه عن معسكر المنتخب

ماجد ناصر يلتحق ببعثة «الأبيض» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يلتحق ماجد ناصر حارس منتخبنا الوطني بمعسكر الأبيض في إسبانيا صباح غد، مؤكداً التزامه المهلة التي حصل عليها من الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي، إثر خضوع طفلته لجراحة أُجريت بنجاح أمس، ما استدعى ضرورة بقاء الحارس في الدولة.

ولفت ماجد إلى أنه جاهز للالتحاق ببعثة المنتخب، للدخول في برنامج الإعداد والتحضير تحت إشراف الجهاز الفني، موجهاً الشكر إلى اتحاد الكرة والجهاز الفني بقيادة مهدي علي على وقوفهم إلى جواره والسماح له بالبقاء لحين الاطمئنان على نجلته.

وأوضح أنه في قمة التركيز الآن، ويسعى لتقديم كل ما لديه فور التحاقه بالبعثة في إسبانيا، لمشاركة زملائه اللاعبين في معسكر الإعداد للمرحلة المقبلة، خاصة أن المنتخب مقبل على مشاركات مصيرية في مشواره في المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال «موسكو 2018».

وقال ماجد ناصر: مشوار المنتخب في تصفيات كأس العالم لن يكون سهلاً، في ظل وجود منافسين أقوياء، مثل اليابان وأستراليا والسعودية والعراق، والمنتخب قادر على الظهور بمستوى قوي، وحصد أكبر عدد من النقاط، من أجل تحقيق الحلم الإماراتي، بالوصول إلى نهائيات المونديال المقبل.

وأشار إلى أن «الأبيض» يملك عناصر متميزة في جميع الخطوط، وسوف يكونون نداً لأي منتخب مهما كانت قوته، وقال: حققنا الفوز على اليابان في كأس آسيا، ونحن قادرون على تكرار الفوز في عقر دار «الساموراي»، حيث إن جميع اللاعبين لديهم إصرار وعزيمة على مقارعة أي فريق في التصفيات الآسيوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا