• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

ثلاثي الوحدة في الخدمة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

محمد سيد أحمد

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

خرج سالم صالح وخالد جلال ومايد راشد، من حسابات الجهاز الفني للوحدة بقيادة المدرب سامي الجابر، حتى نهاية الموسم، بعد انضمامهم إلى الخدمة الوطنية مطلع الأسبوع الحالي، وفي الوقت الذي تشير فيه المصادر إلى التوصل لاتفاق مع سالم صالح لتجديد عقده، فإن الموسم الحالي، هو الأخير لخالد جلال مع «العنابي»، أكد اللاعب الذي ينتهي عقده في سبتمبر المقبل، أن ملف انتقاله مغلق تماماً في الفترة الحالية، حتى الفراغ من المهمة الوطنية، وتلقى جلال الذي فشلت محاولات إعارته إلى الوصل وبني ياس في فترة الانتقالات الشتوية، لعدم اتفاقه مع الناديين، تلقى عروضاً عدة من أندية أبوظبي ودبي.

وفي شأن آخر، عاد الكويتي حسين فاضل إلى التدريبات، بعد تعافيه من إصابة الركبة، تعرض لها بعد لقاء عجمان في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي، قبل أن يلحق بمنتخب «الأزرق» الذي خاض مباراة ودية مع نظيره الكولمبي في أبوظبي أمس، حيث سمح له الجهاز الفني للكويت بالعودة إلى ناديه، خاصة أنه كان في فترة راحة من التدريبات.

وتدرب «أصحاب السعادة» على ملعبه أمس، بعد راحة سلبية 24 ساعة، قبل أن يستأنف تحضيراته للقاء الفجيرة الجمعة المقبل على ملعب الأخير، ضمن الجولة الـ 21 للدوري.

ويفقد الوحدة جهود سهيل المنصوري الذي ما زال في طور العلاج والتأهيل، بينما لا يعاني أي مشكلة بالنسبة للاعبين الأساسيين الذين مثلت فترة التوقف القصيرة للدوري فرصة جيدة للمجموعة التي عادت إلى الفريق، قبل لقاء الجولة الماضية، لبلوغ درجة أعلى من الجاهزية.

وعمل المدرب سامي الجابر خلال التدريبات على رفع المعدل البدني، بالإضافة إلى الجوانب التكتيكية، ولا يتوقع أن تشهد التشكيلة التي عادت بالفريق إلى سكة الانتصار في اللقاء الأخير أي تغيير في المباراة المقبلة أمام الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا