• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التفاؤل يسيطر على معسكر الفريق لتألق خلفان مبارك

الجزيرة يتدرب على «خطة النمور».. وعودة فوزينيتش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

سيطرت حالة من السعادة والتفاؤل على أجواء الجزيرة لاختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلفان مبارك أفضل لاعب في مباراة «الأبيض الأولمبي» وسريلانكا بالتصفيات الآسيوية، وأجرى محمد عبدالرحمن المتحدث الرسمي باسم شركة الكرة مدير إدارة الإعلام بالنادي اتصالاً هاتفياً بخلفان في معسكر المنتخب، وهنأه على الأداء، ونقل له تحية إدارة النادي وزملائه اللاعبين على الجهد الكبير الذي بذله في اللقاء، وأيضاً زملائه بالمنتخب الأولمبي، والفوز الكبير في الجولة الأولى للتصفيات.

وطلب عبدالرحمن من خلفان، المزيد من العطاء والاجتهاد مع منتخبنا الوطني، من منطلق أن تجهيز اللاعبين للمنتخبات الوطنية، وتهيئة كل الظروف المناسبة لهم لتمثيل الوطن بأفضل صورة، أحد أهم أولويات استراتيجية الجزيرة التي اعتمدتها الإدارة العليا للنادي، بقيادة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري للنادي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس النادي، ويتابعها الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس شركة الكرة.

وقال: أكاديمية الكرة بنادي الجزيرة أصبحت واحدة من أهم أكاديميات الدولة، وتقدم حالياً أكثر من 20 لاعباً لمختلف المنتخبات الوطنية، بفضل الرعاية والاهتمام بها، وتحرص إدارة النادي على أن تكون رافداً مهماً للاعبين الموهوبين للمنتخبات في مختلف المراحل السنية، وسوف تكون كذلك للفريق الأول، من أجل قيادته للمنافسة على كل الألقاب.

أما عن الفريق الأول، واستعداداته لمباراة اتحاد كلباء، تدرب الجزيرة أمس على فترتين صباحية ومسائية، ركز في الأولى على الجانب البدني، والثانية على الناحية الخططية والفنية، وتميز التدريب المسائي بالحماس الكبير، حيث حرص عدد من الجماهير على حضور المران، ومتابعته لحث اللاعبين على بذل أقصى جهد للفوز بالنقاط الثلاث.

ويجري الجزيرة تدريباً مسائياً اليوم لاختبار الخطة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة البلجيكي إريك جيريتس لمباراة اتحاد كلباء، على ضوء آخر المستجدات، والغيابات التي فرضت نفسها، وتتطلب إيجاد البديل الكفء لتعويضها.

في سياق متصل، عاد الهداف ميركو فوزينيتش إلى أبوظبي، بعد إلغاء مباراة مونتينيجرو مع روسيا، ضمن منافسات المجموعة السابعة لتصفيات أمم أوروبا على خلفية شغب المشجعين واشتباكات بين اللاعبين.

من ناحية أخرى، تجري الأعمال حالياً على قدم وساق في متجر نادي الجزيرة الذي يعرض الزي الرسمي والبديل والأوشحة والشعار للجماهير، وذلك في المكان الذي تم تخصيصه له في موقع مميز من ستاد محمد بن زايد، وسوف يتحدد الموعد النهائي لافتتاح هذا المتجر، بعد أن يكتمل تجهيزه بالشكل المناسب، ويوفر فرص الحصول على مقتنيات الفريق الأول وأقمصة نجومه بأسعار تنافسية، بعد أن زاد الإقبال عليها في المراكز التجارية.

وأكد محمد عبد الرحمن أن الإدارة التنفيذية للنادي تولي اهتماماً كبيراً بهذا الموضوع، وتتابع بشكل مستمر سير العمل حتى يكون واحداً من أفضل متاجر الأندية بالدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا