• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  12:19     محمد بن زايد يطلق جائزة الشيخ محمد بن راشد للازدهار العالمي        12:24     مرسيدس وفولكسفاغن تسحبان مليون سيارة في الصين         12:27     تقرير فلسطيني رسمي: إسرائيل حولت 40% من مساحة الضفة الغربية إلى "أراضي دولة"         12:37     أسعار أوبك عند 48.84 دولار للبرميل.         12:45     قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية         01:11    الاتحاد الأوروبي يمنع الاندماج بين بورصتي لندن وفرانكفورت     

أوامر كويتية بجعل التحقيق بإشاعات حول التخطيط لانقلاب سرياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

أمر القضاء الكويتي أمس بجعل التحقيق حول شريط يدين بعض الأشخاص بالتآمر لقلب نظام الحكم في البلاد، سرياً. وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن النائب العام، ضرار علي العسعوسي، أمر بجعل التحقيق سرياً ومنع نشر أي أخبار أو بيانات في وسائل الإعلام وبرامج الشبكات الإلكترونية عمّا تردد بشأن وجود شريط يحتوي على معلومات وبيانات تدين بعض الاشخاص بالتآمر لقلب نظام الحكم في البلاد والطعن في حقوق وسلطات الأمير.

وأشار البيان إلى أنه تم نشر تغريدات تحتوي على بيانات وإشاعات كاذبة ومغرضة للإضرار بالمصالح القومية للبلاد. وكان الديوان الأميري في الكويت أعلن، أمس الأول، أن النيابة العامة تتولى التحقيق في شائعات عن وجود مؤامرة ضد النظام في البلاد. (الكويت- وكالات)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا