• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دراسة بدء مسابقات الرجال بكأس السوبر

كأس الإمارات تدشن موسم أقوياء اليد 23 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

رضا سليم (دبي)

قرر مجلس إدارة اتحاد اليد برئاسة محمد عبدالكريم جلفار، اعتماد روزنامة الموسم الجديد طبقاً لما قدمته لجنة المسابقات، حيث يبدأ موسم الرجال يوم 23 سبتمبر المقبل بكأس الإمارات في حال إذا لم يشارك أي فريق في البطولة العربية للأندية للرجال «بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للأندية رقم 33» والتي تقام بمدينة وجدة المغربية في ضيافة نادي مولودية وجدة من 19 إلى 29 سبتمبر المقبل، بينما في حال مشاركة أي فريق سيتم تأجيل انطلاقة موسم الرجال إلى الأول من أكتوبر.

وخاطب الاتحاد الأندية لتحديد موقفها من المشاركة في البطولة العربية من عدمها ومنحها فرصة حتى يوم 20 يوليو الجاري للرد بالموافقة من عدمها.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي عقد أمس الأول، في مقر الاتحاد وحضره محمد عبدالكريم جلفار ومحمد شريف نائب الرئيس، ونبيل عاشور أمين عام الاتحاد، وراشد سيف رئيس لجنة المنتخبات، وداود مليح رئيس لجنة المسابقات، وناصر الحمادي رئيس لجنة الحكام، وعبدالله سعيد الكعبي رئيس لجنة الكرة الشاطئية، ومحمد طابور المدير المالي، وأنيسة الشدادي رئيس اللجنة النسائية.

كما قرر الاتحاد الموافقة المبدئية على المشاركة في البطولة الآسيوية الأولى للسيدات التي ستقام خلال شهر سبتمبر المقبل بالدوحة، حيث سيخاطب الاتحاد نظيره الآسيوي بالموافقة، كما تمت الموافقة على تعيين المدربة وسام الشنوفي لتدريب منتخب السيدات كمدربة غير متفرغة، ومخاطبة الهيئة العامة للشباب والرياضة بالتعاقد للموافقة عليه.

وأكد نبيل عاشور أمين عام الاتحاد، أن الاجتماع خرج بالعديد من القرارات التي تخدم اللعبة على كل المستويات وهناك روح تعاون من جانب جميع الأعضاء لإنجاح المهمة المكلف بها المجلس، مشيراً إلى أن موسم الرجال تم تعديل انطلاقته بعدما ابتعدنا عن عيد الأضحى المبارك كي نترك لجميع الفرق الفرصة للتجهيز للموسم بعد انتهاء الإجازات، خصوصاً أن الموعد السابق كان في أول جمعة بعد العيد وهو ما كان يمثل صعوبة في بدء الموسم وبناءً على توصية لجنة المسابقات اعتمدنا الموعد الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا