• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الفحص الفني والتسجيل اليوم

زوارق الإمارات لـ«الفورمولا1» تعلن التحدي في إيفيان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

خالد السعدي (إيفيان)

أعلنت زوارق الإمارات للفورمولا 1 «أبوظبي 5 , 6 ، والفيكتوري 3 ، 4 » حضورها والتحدي وبقوة في مدينة إيفيان الفرنسية للمشاركة في منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 التي تستضيفها المدينة للموسم الثاني على التوالي، والتي تبدأ اليوم مع مراسم الفحص الفني والتسجيل للزوارق المشاركة، ثم الانتقال إلى مراسم سباق أفضل زمن وسباق السرعة غداً، على أن يقام بعد غد السباق الرئيسي للجولة.

يحتل فريق أبوظبي وصافة البطولة حالياً بعد أن تفوق الزورق 6 في احتلال المركز الثاني في الجولة الأولى الافتتاحية، والتي أقيمت في دبي مارس المنصرم، وهي البداية القوية التي يسعى الفريق إلى مواصلتها من خلال الجولة الحالية، والاستمرارعلى النهج نفسه ، في حين يشارك زورق أبوظبي 5 بقيادة ثاني القمزي وزورق أبوظبي 6 بقيادة أليكس كاريلا.

الفريق حط رحاله أمس معلناً حضوره القوي بالتجهيزات المميزة والمختلفة لفريق أبوظبي والخيمة التي ترسم ألوان علم الإمارات على جوانبها في سبيل مواصلة الترويج الأمثل لرياضة الإمارات وإعلان وجودها وحضورها القوي في مدينة إيفيان. ومنذ وصوله وجميع أعضاء الفريق عاكفون على تحضير وإعداد الزوارق من أجل البداية المهمة التي ستبدأ اليوم مع الفحص الفني والتسجيل الرسمي للفرق المنافسة.

وبدأ كابليني مرحلة مهمة في إعداد الزوارق بالتعاون مع ناصر الظاهري المشرف الفني، حيث وضحت الرؤية الفنية أكثر للفريق من خلال معرفة المسار والأسلوب والتكتيك الأمثل لاتباعه مع المسار في المنافسة غداً وبعد غدٍ، كما تم وضع قائمة بالمراوح التي يستخدمها الفريق من خلال المنافسة والسباق، وأهم التجهيزات التي يجب أن يتم وضعها من خلال الإعدادات الرئيسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا