• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الزرعوني يتفقد تحضيرات بطولة الرجال في عمان

«العربي للجولف».. أجندة دسمة حتى 2019

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

كشف عادل الزرعوني، الأمين العام للاتحاد العربي، أجندة دسمة حافلة بالأنشطة والبطولات التي تتضمنها أجندة الاتحاد العربي التي تمتد حتى نهاية 2019، تستهدف النهوض باللعبة، وزيادة انتشارها على مساحة الوطن العربي.

وأوضح الزرعوني أن المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، من خلال التعاون المثمر مع اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للجولف، اعتمد برئاسة اللواء على صقر النعيمي، بطولات الرجال حتى 2019، حيث تستضيف البحرين العام المقبل البطولة العربية في نسختها آلـ 37، على أن تحتضن الأردن العام 2018 النسخة الـ 38، قبل أن تنتقل البطولة العام 2019 لتحط رحالها في ضيافة دولة قطر في نسختها الـ 39.

وأشار الزرعوني، أن الأمر ذاته ينطبق على بقية المراحل السنية، بعد أن حدد المكتب التنفيذي أجندة البطولات العربية للشباب والناشئين والسيدات، باستضافة مصر في شهر أكتوبر المقبل البطولة السابعة عشرة لهذه المرحلة من 17 وحتى 24 من الشهر نفسه، بينما تستضيف تونس العام 2017 النسخة 18، قبل أن تحتضن المغرب العام 2018 النسخة 19.

وأضاف: تحط بطولة الرجال خلال الفترة من 7 وحتى 13 نوفمبر المقبل، في ضيافة سلطنة عمان التي تملك قاعدة شعبية واسعة وتحظى اللعبة فيها بدعم كبير، في جهود يجب الإشادة بها للتحضيرات التي تقوم بها اللجنة العمانية للجولف.

وتابع: الدعم الذي تحظى به البطولة من القيادة الرشيدة في السلطنة، ليس غريباً على الأخوة القائمين على اللعبة في ظل استضافة السلطنة سابقاً العديد من بطولات الجولف سواء على المستوى الخليجي والعربي والعالمي.

وأضاف: الاتحاد العربي برئاسة معالي الشيخ فاهم القاسمي، سيقدم سبل الدعم والرعاية كافة لجميع البطولات العربية المقبلة في مراحلها السنية كافة ولكلا الجنسين، بهدف مواصلة مسيرة التطور والتقدم على صعيد الجولف العربي كافةً.

من جانبه، رحب منذر البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف بالفرق كافة التي تشارك في هذا المحفل العربي في سلطنة عمان بلدهم الثاني، مؤكداً الجهوزية الكاملة للاستقبال وتوفير متطلبات النجاح كافة للبطولة، ومن خلال الدعم الكبير من المسؤولين عن الرياضة في السلطنة واللجنة العمانية للجولف.

وأشار إلى أن السلطنة سبق وأن استضافت العديد من البطولات الخليجية والعربية، وحتى القارية، وشهدت النجاحات الكبيرة بجميع مناشطها، خاصة أن البنية التحتية لملاعب الجولف تعتبر من أفضل الملاعب، هذا إلى جانب الكوادر المواطنة بهذه الرياضة التي تحظى بشعبية كبيرة، متمنياً أن يحالفهم التوفيق للوصول بالبطولة إلى أعلى درجات النجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا