• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  04:57     الجبير: السعودية تدعم أي جهود لإخراج سورية من مأساتها         04:58     علوش يقول إنه قدم اقتراحا لروسيا بشأن وقف شامل لإطلاق النار في سوريا ويتوقع ردا خلال أسبوع         05:00     علوش يقول إنه يدعم حلا سياسيا تحت رعاية الأمم المتحدة في جنيف بهدف إنهاء حكم بشار الأسد     

«ياه كليك» تطرح باقات جديدة للإنترنت عبر الأقمار الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «ياه كليك»، خدمة الإنترنت الفضائية لشركة الياه للاتصالات الفضائية (الياه سات)، «بِك آند كليك»، مجموعة باقات جديدة توفر خيارات اشتراك أكثر ملائمة لمتطلبات المشتركين الحاليين والجدد.

وتقدم الباقات الجديدة مجموعة من الحلول المتطورة لخدمات الإنترنت الفضائية بهدف تحسين تجربة العملاء، وجعل خياراتهم أكثر تنوعاً في كل بلد تغطيه خدمات «ياه كليك» لإنترنت النطاق العريض.

وفي الوقت الحالي، توفر «ياه كليك» باقات متنوعة وواسعة من الخيارات للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وجنوب غرب ووسط آسيا، صُممت لتلبية كافة متطلبات العملاء من الأفراد والشركات.

وقال ديفيد مورفي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة(الياه سات): «يشكل إطلاق مجموعة باقات «بِك آند كليك» خطوة مهمة نحو تحقيق طموحنا بجعل العالم أكثر ترابطاً، ونحن نطرح هذه الباقات الجديدة تلبيةً لمتطلبات شركائنا وعملائنا».

وأضاف «بإمكان الأفراد والشركات اختيار الباقة التي تتناسب مع كافة متطلباتهم، حيث تتيح الباقات الجديدة للعملاء استهلاك السعات الخاصة بباقاتهم خلال فترة ثلاثين يوم، عوضاً عن النظام السابق الذي يحتسب الاستهلاك بشكل يومي، مما يوفر مرونة أكثر للمستخدمين.

ونهدف من وراء إطلاق مثل هذه الخدمات إلى التسهيل على عملائنا في جميع الأسواق التي نخدمها وتوفير خدمات إنترنت متطورة تجعل تواصلهم مع العالم الخارجي أكثر مرونة».

وسيتاح للمشتركين بخدمات «ياه كليك» اختيار باقتهم المفضلة من بين ثلاث باقات، وهي باقة«لايت» (بسعة 5 جيجابايت أو 10 جيجابايت شهريا)، وباقة «إمباور» (بسعة 15 جيجابايت أو20 جيجابايت شهرياً)، وباقة «بريميوم» (بسعة 50 جيجابايت أو100 جيجابايت شهرياً).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا