• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشروع في تكوين فرق المراحل السنية للموسم الجديد

«المبارزة» تنضم رسمياً إلى أنشطة الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أعلنت شركة الوحدة للألعاب الرياضية ضم لعبة المبارزة إلى أنشطتها في الموسم الرياضي الجديد 2016 2017 بشكل رسمي، عبر مؤتمر صحفي عقد في قاعة المركز الإعلامي للنادي في حضور المهندس الشيخ سالم سلطان القاسمي رئيس اتحاد المبارزة، وعبيد مفتاح وعبد الوهاب الحوسني عضوا مجلس إدارة الشركة وخالد الهنائي المدير التنفيذي.

وتم الإعلان عن شروع الوحدة في تكوين فرق للمراحل السنية التي ستشارك في المنافسات التي ينظمها الاتحاد المحلي الذي يوفر بدوره أسلحة ومعدات تدريب عبر الإدارة الفنية حسب المراحل العمرية التي يكونها الوحدة.

وقدم المهندس الشيخ سالم سلطان القاسمي الشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة على مباركته انضمام اللعبة لأنشطة النادي، معتبداً أن إدخال اللعبة في الوحدة يمثل إضافة لرياضة الدولة، خاصة أن المبارزة من الألعاب الأولمبية التي تتسع رقعتها بعد دخولها نادي الوحدة.

وقال المهندس الشيخ سالم سلطان القاسمي: «هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد لنشر اللعبة في الأندية ونحن على ثقة من أن نادي الوحدة سيمثل إضافة كبيرة للعبة المبارزة، ونشكر مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية على هذه الخطوة الجيدة».

وعما يقدمه الاتحاد للنادي في المرحلة المقبلة قال: هناك بروتوكول موقع تتولى اللجنة الفنية في الاتحاد تنفيذه، في أول مشوار الوحدة الذي ستكون له قاعدة كبيرة للمبارزة، وسيكون من الإضافات المهمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا