• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اتفاقية تستهدف ترويج دبي في أميركا الشمالية بمجال تنظيم الفعاليات الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

وقّع مكتب إدارة المؤتمرات وسياحة الأعمال في دبي التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي مع شركة ماركيتنغ تشالينجيز انترناشيونال، إحدى شركات تسويق الوجهات الرائدة في نيويورك اتفاقية تعاون تهدف إلى ترويج دبي وتعزيز مكانتها المتنامية في أسواق أميركا الشمالية كوجهة رائدة في مجال تنظيم فعاليات الأعمال الدولية.

وتنص الاتفاقية على أن تنوب شركة ماركيتنج تشالينجيز انترناشيونال (ماك انتل) عن مكتب المؤتمرات وسياحة الأعمال في دبي- المكتب الرسمي للفعاليات في دبي- في تمثيل إمارة دبي في قارة أميركا الشمالية أمام كافة الجهات المعنية الرئيسية في مجال فعاليات الأعمال والمؤسسات الإعلامية في كندا والولايات المتحدة.

وستعمل أيضا على الترويج لدبي كوجهة بارزة في قطاع تنظيم الفعاليات، وتعزيز الفرص المتاحة في تنظيم المؤتمرات وفعاليات الأعمال الرئيسية من هذه الأسواق، وتنظيم رحلات لاستضافة العديد من منظمي الفعاليات والإعلاميين الرئيسيين في دبي للتعرف على ما توفره من مقومات متميزة في هذا المجال، بالإضافة إلى مساعدة مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على المشاركة في المعارض وورش العمل والجولات التسويقية التي تنظم في الولايات المتحدة الأميركية.

وقال ستين جاكوبسن مدير إدارة المؤتمرات وسياحة الأعمال: «يشرفنا العمل مع شركة متخصصة في مجال تسويق الوجهات الدولية في سوق فعاليات الأعمال في القارة الأميركية الشمالية كشركة ماركيتنغ تشالينجيز انترناشيونال»، متوقعاً أن تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز مكانة الإمارة في هذه المنطقة كوجهة متميزة في هذا القطاع، وأن تثمر عن استضافة المزيد من فعاليات الأعمال والمؤتمرات في دبي». وبدوره، قال ماكل كوتيريه، الشريك الإداري في شركة ماركيتنغ تشالينجيز انترناشيونال: «يسرنا اختيار مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لشركتنا من أجل تسويق إمارة دبي في أسواق شمال أميركا».

وأضاف، لا شك أننا نعي أهمية المهمة المكلفة بها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والرامية إلى تطوير وزيادة حصة دبي من السوق الدولية لفعاليات الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا